العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة جوانزو و كلوب أمريكا تنتهي بـ نتيجة 2-1 اهداف في كأس العالم للاندية
جوانجزو إيفرجراند الصيني
جوانجزو إيفرجراند الصيني
رياضة

فيديو : مباراة جوانزو و كلوب أمريكا تنتهي بـ نتيجة 2-1 اهداف في كأس العالم للاندية

استطاع فريق جوانزو إيفرجراند الصيني من قلب الطاولة على نظيره فريق كلوب أمريكا المكسيكي ليتحول بالنتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد بعد أن كان التقدم للفريق المكسيكي, ضمن لقاءات الدور الثاني من كأس العالم للاندية لكرة القدم 2015 واقيم اللقاء على استاد ناغاي في اوساكا اليابانية.

وتأهل الفريق الصيني جوانزو إيفرجراند لدور المربع الذهبي في مونديال الاندية, ليواجه في المباراة المقبلة فريق برشلونة الاسباني .

وسجل اهداف مباراة جوانزو و كلوب امريكا فقد افتتح التسجيل لاعب كلوب امريكا أوريبي بيرالتا في الدقيقة 55 من الشوط الثاني للمباراة, لكن جوانزو استطاع التعديل في الدقيقة 80 عبر اللاعب زهينغ لونغ وسجل اللاعب  باولينيو جونيور هدف الفوز في الدقيقة ال93 .

وتأهل الفريقان مرة واحدة من قبل إلى مونديال الأندية وكلاهما خسر في مباراة تحديد المركز الثالث. وتوج كلوب أمريكا بلقب دوري أبطال الكونكاكاف بعد فوزه على امباكت مونتريال الكندي 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي في 30 نيسان/ابريل الماضي.

وتويج جوانجزو بلقب دوري أبطال آسيا قبل أقل من شهر بعد فوزه على حساب الأهلي الإماراتي 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي في 21 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، محرزا لقبه الثاني في البطولة الاسيوية بعد تجربته الناجحة في 2013.

وفيما يلي اهداف المباراة/

https://www.youtube.com/watch?v=JMaE7YY3pAI