رياضة

فيديو : مباراة ارسنال و أوليمبياكوس تنتهي اليوم بـ نتيجة 3\0 اهداف في دوري ابطال اوروبا

إنتهت نتيجة مباراة آرسنال الانجليزي و أوليمبياكوس اليوناني اليوم الاربعاء, ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2015 2016 , بفوز آرسنال بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد, على ملعب كارايساكي.

ودخل آرسنال المباراة وهو بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل التساوي في النقاط “9 نقاط” مع أولمبياكوس والاعتماد على فارق المواجهات المباشرة.

لكن تألق الفرنسي أوليفيه جيرو قاد الفريق اللندني من أجل تحقيق التأهل الصعب من أرض الإغريق.

وافتتح آرسنال – الذي بدأ المباراة مضغوطا – التسجيل في الدقيقة 28 بضربة رأس من جيرو حولها إلى داخل الشباك وأخطأ الحارس روبرتو في التعامل معها.

أنهى آرسنال الشوط الأول متقدما بهدف وكان بحاجة للثاني وهو ما تحقق له مع بداية 45 دقيقة أخرى حاسمة، بعدما سجل جيرو الثاني الشخصي له ولفريقه بالدقيقة 48 متابعا تمريرة رائعة من المتألق جيروم كامبل الذي وضعه في مواجهة المرمى.

ثم تحل آرسنال على ركلة جزاء ضد المدافع النرويجي عمر العبدلاوي ليسجل منها جيرو الثالث “هاتريك” ويقود فريقه للفوز 3-0.

آرسنال تأهل رفقة بايرن ميونيخ الذي لم يكن في حاجة للفوز الشرفي الذي حققه على حساب مضفيه دينامو زغرب الكراوتي 2-0 وحمل توقيع المتألق روبرت ليفاندوفسكي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أرسنال عند 9 نقاط في وصافة المجموعة السادسة، متفوقا على أولمبياكس والذي يحمل نفس الرصيد بفارق الأهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=2GjOaxLwnWY

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى