رياضة

مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\0 اهداف في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد اليوم السبت, ضمن الجولة الـ 15 لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015/2016, بالتعادل السلبي بدون اهداف, على ملعب أولد ترافورد.

أضاع ويستهام يونايتد فرصة التقدم في الدقيقة 11 بعد خطأ دفاعي من داني بليند استغله نوبل الذي مرر كرة خطيرة لفيكتور موسيس ليصبح منفردًا بالمرمى ولكنه سددها في جسد الحارس دي خيا لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية.

وتواصلت خطورة فريق المدرب ستيفان بيليتش وسنحت له فرصتين الأولى عبر كرة عرضية من كريسويل من الجهة اليسرى واصطدمت بسمولينج ثم ضربت في القائم بالدقيقة 22، وفي الدقيقة 24 ضربت رأسية ريد بالقائم كذلك بعد ركلة ركنية نفذها ماورو زاراتي.

وفي نهاية الشوط الأول طالب مانشستر يونايتد بركلة جزاء في الدقيقة 41 لصالح مروان فيلاني مدعيًا أن كريسويل أعاقه داخل المنطقة ولكن الحكم لم يأمر بشيء.

انطلق الشوط الثاني بضغط من مانشستر يونايتد على مناطق ويستهام يونايتد وسدد لينجارد كرة بيمناه من على بُعد 22 ياردة ذهبت أعلى المرمى، ورد ويستهام يتسديدة من زاراتي أمسكها دي خيا بثبات في الدقيقة 54.

تواصلت خطورة الضيوف وكاد ماورو زاراتي هذه المرة أن يضع فريقه بالمقدمة على ملعب أولد ترافورد بعد أن مهد له كارول كرة سانحة للتهديف داخل منطقة الجزاء وعلى بعد سبع ياردات فقط ولكن المهاجم الأرجنتيني سددها بعيدًا، بينما كانت هناك بعض التحركات الجيدة لخوان ماتا ومارسيال داخل منطقة جزاء ويستهام يونايتد ولكنها افتقدت دائمًا للدقة.

وسدد باستيان شفاينشتايجر كرة أخرى من على حدود منطقة الجزاء ذهبت أعلى المرمى في الدقيقة 71 وتواصلت الصعوبات بالنسبة لمانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي فلم ينجح في تهديد مرمى الحارس الإسباني أدريان بشكلٍ حقيقي.

ثم قام ممفيس ديباي بمشوارٍ رائع من الجهة اليسرى تخطى فيه أكثر من 3 لاعبين ثم مرر كرة في العمق لمارسيال ولكن تسديدة الفرنسي جاورت القائم الأيسر بعدة سنتيمترات لتضيع أخطر فرص الريد ديفلز في المباراة قبل حوالي 9 دقائق من نهايتها، ثم سدد لينجارد كرة أخرى قريبة من المرمى لتبقى النتيجة سلبية.

تواصل العجز الهجومي عند فريق مانشستر يونايتد وفشل في خطف النفاط الثلاث بالدقائق الأخيرة لتتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي قبل مواجهة فولفسبورج الحاسمة يوم الثلاثاء في دوري الأبطال.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى