رياضة

فيديو : مباراة تونس و موريتانيا تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\1 اهداف في تصفيات كأس العالم 2018

إنتهت نتيجة مباراة المنتخب التونسي ومضيفه الموريتاني اليوم الجمعة, ضمن منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018, بفوز تونس بنتيجة هدفين مقابل هدف, على ملعب الأولومبي.
وتقدمت موريتانيا التي كانت ندا قويا لمنتخب تونس الاكثر خبرة، في الشوط الاول اثر ركلة ركنية ومتابعتين رأسيتين للكرة آخرهما من عمر ندياي استقرت على يمين الحارس ايمن المثلوثي (22).

وفي الشوط الثاني، انتظرت تونس حتى الدقيقة 62 لادراك التعادل بعد تمريرة عرضية عالية من الجهة اليسرى الى البديل محمد منصر في الجهة اليمنى اعادها عرضية قصيرة الى وهبي الخزري عند نقطة الجزاء فاصلحها بقدم وسددها بالاخرى في الشباك.

وسجل القائد ياسين الشيخاوي الهدف الثاني والفوز بالطريقة ذاتها وبسيناريو مشابه عندما عكس حمزة المثلوثي كرة قصيرة من الجهة اليمنى امام المرمى الموريتاني تلقفها الشيخاوي ووضعها بقوة في الشباك (68).

وتقام مباراة الاياب الثلاثاء المقبل في رادس.

وتقام مباريات الدور الثاني بنظام الذهاب والاياب، على ان تتأهل المنتخبات ال20 الفائزة الى الدور الثالث الذي سيتم خلاله تقسيمها إلى 5 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات تتواجه بنظام البطولة ذهابا وايابا، ويبلغ متصدر كل مجموعة نهائيات مونديال 2018.

https://youtu.be/wQv395TOvaI

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى