العالم اليوم | رياضة | مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\0 اهداف في الدوري الانجليزي
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
رياضة

مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\0 اهداف في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا اليوم الاحد, ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015/2016, بالتعادل السلبي بدون اهداف, على ملعب فيلا بارك.
و كان قد تلقى الفريق الأزرق السماوي ضربة موجعة أخرى بتعرض اللاعب ويلفريد بوني مهاجم الفريق للإصابة ليصبح الفريق بلا مهاجمين بعد إصابة المهاجم الآخر سيرجيو أغويرو و غيابه عن الفريق منذ فترة طويلة.

و كان قد بدأ لاعبو مانشستر سيتي المباراة بحماس كبير راغبين في تسجيل هدف مبكر من أجل الحصول على الأفضلية خلال اللقاء لكنهم تعرضوا لضربة كبيرة بخروج اللاعب ويلفريد بوني مصاباً ليحل بدلاً منه الجناح الإسباني خيسوس نافاس.

فيما انتقل الجناح الإنجليزي المتميز رحيم ستيرلينج للعب في مقدمة خطوط الفريق ليقود الحرب الهجومية على مرمى الفيلانز ، و حاول لاعبو مانشستر سيتي تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لينتهي هذا الشوط سلبياً.

في الشوط الثاني ، زاد رجال المدرب مانويل بيليغريني من ضغطهم على مرمى الفيلانز من أجل خطف هدف يمكنهم من الحصول على النقاط الثلاث ليستمروا في صدارة جدول ترتيب أندية البريمييرليغ ، لكنهم اصطدموا ببسالة مدافعي أستون فيلا و حارسهم المتألق جوزان.

و تصدى جوزان لعدة محاولات للسيتي أهمها أمام اللاعب رحيم ستيرلينغ و التي كادت أن تفسد ما فعله لاعبو أستون فيلا طوال المباراة ، حيث تمكنوا من تقديم مباراة كبيرة أمام أحد أقوى المرشحين لحسم لقب البريمييرليغ هذا الموسم.

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر سيتي نقطة واحدة فقط ليصل إلى النقطة 26 في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الذي سيحاول جاهداً الفوز على توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن اليوم من أجل الانفراد بالصدارة ، بينما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة 5 في المركز العشرين.