العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة تشيلسي و ستوك سيتي تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\1 اهداف في الدوري الانجليزي
ستوك سيتي
ستوك سيتي
رياضة

فيديو : مباراة تشيلسي و ستوك سيتي تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\1 اهداف في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة تشيلسي و ستوك سيتي اليوم السبت, ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015/2016, بفوز ستوك
سيتي بنتيجة هدف دون رد, على إستاد بريطانيا.

فقد بدأ الشوط بمحاولة من شاكيري لاعب ستوك سيتي ولكنها لم تسفر عن هدف التقدم ليرد بعدها الثنائي راميريز وكوستا واللذان حاولا تسجيل الهدف الأول للبلوز لكن دون جدوى ليحاول ستوك سيتي من جديد عن طريق شاكيري وجونسون لكن بيجوفيتش كان في الموعد وتمكن من التصدي لكرة جونسون لينطلق البلوز من جديد بحثاً عن الهدف الأول عن طريق بيدرو وكوستا حيث أسفر ضغط الفريق عن عدة ضربات ركنية ولكن لاعبو تشيلسي لم يتمكنوا من استغلالها على الوجه الأمثل للوصول للهدف الأول مع تألق بتلاند حارس مرمى أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بينما بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول حتى حاول ارناوتوفيتش التقدم لأصحاب الأرض لينجح في ذلك في الدقيقة 53 حيث حاول بيجوفيتش مع الكرة لتلامسها يداه لكنها تسكن الشباك معلنة تقدم ستوك سيتي بهدف دون رد على البلوز ليحاول بعدها هازارد بكرة تعلو العارضة ويستكمل بيدرو المحاولات بكرة جديدة تصطدم بالقائم ليحاول بعدها تشيلسي إنعاش الفريق بتغيرين عن طريق اوسكار وفابريجاس اللذان حلا محل باباوبيدرو بينما لحق بهما راميريز بعد دقائق ليدخل ريمي بدلاً عنه و لكن النتيجة لم تتغير لصالح تشيلسي برغم المحاولات لينتهي اللقاء بسقوط البلوز في فخ هزيمة جديدة تدفعهم خطوة للخلف .

 

https://youtu.be/K3G7xD8dOlA

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق

  • I and my friends appeared to be checking the great suggestions on your web site and all of the sudden got an awful suspicion I never thanked the site owner for those tips. These boys were definitely as a consequence joyful to learn them and already have absolutely been taking advantage of them. I appreciate you for being really considerate as well as for finding variety of helpful guides millions of individuals are really needing to learn about. Our honest apologies for not expressing appreciation to you sooner.