العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة مانشستر يونايتد و سسكا موسكو تنتهي اليوم بـ نتيجة 1\0 اهداف في دوري ابطال اوروبا
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
رياضة

فيديو : مباراة مانشستر يونايتد و سسكا موسكو تنتهي اليوم بـ نتيجة 1\0 اهداف في دوري ابطال اوروبا

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي وسسكا موسكو الروسي اليوم الثلاثاء, ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2015 2016 , بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة هدف دون رد, على ملعب أولد ترافورد.مانشستر يونايتد عانى على مدار الشوط الأول من أجل اختراق الحصن المنيع لتسيسكا موسكو في الخطوط الخلفية، ليكتفي باهدار فرصة واحدة قادها آشلي يونج من على الرواق الأيمن عندما مرر عرضية نموذجية في الدقيقة 36 استقبلها الظهير الأيسر «ماركوس روخو» بتصويبة من لمسة واحدة لكن الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى وسط خيبة أمل الأنصار.

وتواصل التألق الدفاعي للعملاق الروسي في الشوط الثاني أمام كل محاولات واين روني وأنطونيو مارسيال وخوان ماتا ولينجارد للاختراق سواء من العمق أو من على طرفي الملعب.

وتغير كل شيء بعد الدقيقة 66، حين قرر فان خال سحب الفرنسي مارسيال للدفع بالبلجيكي المغربي «مروان فيلايني» والذي نشط من حيوية وسط الملعب.

وطالب عشاق اليونايتد باحتساب ركلة جزاء في الدقيق 69 لصالح واين روني لتعرضه للجذب من القميص داخل صندوق العمليات من المدافع البرازيلي فيرنانديز، إلا أن الحكم البولندي «مارسينياك» طالب باستمرار اللعب.

وضاعت فرصة غريبة في الدقيقة 73 من واين روني داخل منطقة الستة بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية جميلة من خوان ماتا، لكن الهداف التاريخي للإنجليز تلعثم ولم يستفد من الكرة ليؤكد حقيقة تأثر لمسته القاتلة في المباريات الماضية.

وتضاعف تحسن أداء وسط مانشستر يونايتد وسرعة تحضير الهجمات بعد نزول ممفيس ديباي في الدقيقة 74 بدلاً من خوان ماتا.

وكاد تسيسكا يقتل المباراة بهدف في الدقيقة 77 عندما سدد دومبيا كرة رائعة لحظة انفراده بدي خيا الذي تصدى ببراعة لكنها ارتدت في المرمى ولولا تدخل سمولينج على خط المرمى لسكنت الشباك.

واستطاع مان يونايتد بعد دقيقتين فقط من لعبة دومبيا الخطيرة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 79 برأسية ممتازة من واين روني بعد عرضية مذهلة من جيسي لينجارد.

وفي نفس المجموعة، خسر فولفسبورج من ايندهوفن بهدفين دون رد سجلهما لوكاديا ولوك دي يونج، ليستفيد اليونايتد ويتصدر، لتصبح المنافسة على الصدارة والمركز الثاني مفتوحة على مصراعيها حتى الجولة الأخيرة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=jf1LwRCeKbY