رياضة

مباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\0 اهداف في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي اليوم الاحد, ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015/2016, بالتعادل السلبي بدون اهداف, على ملعب أولد ترافورد.

فشل الفريقان في احراز أي أهداف وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة. وبهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني في المقابل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع.

واستغل فريق سندرلاند النقص العددي في صفوف ضيفه نيوكاسل يونايتد وفاز عليه /3صفر محققا فوزه الأول هذا الموسم. وتقدم آدم جونسون بهدف لسندرلاند من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ثم أضاف مهاجم ترينداد وتوباجو كينوين جونز الهدف الثاني في الدقيقة 65 وتبعه ستيفان فليتشر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 .

ولعب نيوكاسل بعشرة لاعبين منذ الثواني الأخيرة من الشوط الأول بعد طرد المدافع الأرجنتيني فابريسيو كولوتشيني. ورفع سندرلاند رصيده إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف امام نيوكاسل صاحب المركز قبل الأخير. وفي مباراة مباراة أخرى اكتسح توتنهام مضيفه بورنموث 5 / ,1 . وسجل أهداف توتنهام هاري كين ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 9 ،من ضربة جزاء، و56 و63 وموسى ديمبلي في الدقيقة 17 وايريك لاميلا في الدقيقة 29 . ورفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة ف يالمركز السادس فيما توقف رصيد بورنموث عند ثماني نقاط في المركز الـ.17

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى