رياضة

المريخ السوداني ومازيمبي الكونغولي لحسم التأهل في مباراة اليوم بدوري الابطال الافريقي

يسعى المريخ السوداني لخطف بطاقة الصعود الى نهائي دوري ابطال افريقيا بمواجهته لفريق مازيمبي الكنغولي بملعب الاخير, اللقاء سينطلق الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السودان والسعودية, وتقام المباراة ضمن اياب نصف نهائي البطولة وتنقلها قناة بين سبورت 6 الرياضية.

وحقق المريخ فوزا صعبا في أم درمان في لقاء الذهاب بهدفين لهدف للغربان, وتوجه الفريق إلى العاصمة الكنغولية كنشاسا يوم الثلاثاء الماضي. واقام معسكر قصيرا لمدة ثلاثة ايام غادر بعدها الى لوممباشي معقل فريق مازيمبي.

ويخوض المريخ المباراة بعدة فرص من اجل الترقي للنهائي, ويعمل الفرنسي دييغو غارزيتو لتكرار سيناريو لقاء اياب دور ال16 من البطولة امام الترجي التونسي برادس, عندما خطف هدفا مبكرا بعثر به اوراق الفريق التونسي, وهو ذات ما يعمل له في لقاء اليوم.

ويلعب المريخ بذات التشكيلة التي خاضت لقاء الذهاب بقيادة الحارس جمال سالم, امير كمال, علاء الدين يوسف, رمضان عجب, مصعب عمر, سلمون جابسون, ايمن سعيد, راجي عبدالعاطي, ديديه, كوفي وبكاري المدينة.

فيما يعمل مازيمبي على بلوغ النهائي للمرة الثالثة في ست سنوات, ويعتمد مازمبي على سلاحي الارض والجمهور في مواجهة مريخ السودان , ويخوض مباراة المريخ ومازيمبي, بتشكيلته المعهودة المكونة من الحارس روبرت كيديابا, كيمواكي, اسالي, اشانتي, ساماتا, كالابا, كوليبالي, سنغلوما, وايلونغو, صاحب هدف التعادل في لقاء الذهاب.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى