رياضة

فيديو : مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد تنتهي اليوم بـ نتيجة 6\1 اهداف في الدوري الانجليزي 2015

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد اليوم السبت, ضمن الاسبوع الثامن من منافسات بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015, بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف, على ملعب الاتحاد.وبعد هذا الفوز المهم والكبير أحتل فريق مانشستر سيتي صدارة الترتيب العام مؤقتاً برصيد ” 18 ” نقطة بإنتظار نتائج المباريات الآخرى , بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل عند النقطة ” 3 ” في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب العام .
فريق نيوكاسل إستطاع ان يفتتح النتيجة في الدقيقة ” 18 ” من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب ” اليكساندر ميتروفيتش ” , قبل أن يتمكن فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور من تعديل النتيجة عن طريق ” سيرجيو اجويرو ” .
وفي الشوط الثاني من المباراة أنتفض فريق مانشستر سيتي ونصب السيرك لفريق نيوكاسل , حيث أستطاع اللاعب ” سيرجيو أجويرو ” أن يسجل هدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ” 49 ” , قبل ان يسجل الهاتريك في الدقيقة ” 50 ” .
واصل مانشستر سيتي سيطرته على اللقاء , قبل أن يسجل اللاعب ” كيفين دي برون ” هدف السيتي الرابع في الدقيقة ” 53 ” ليتقدم السيتي برباعية مقابل هدف , ثم عاد ” سيرجيو أجويرو ” وسجل الهدف الخامس في الدقيقة ” 60 ” .
وابى اللاعب الأرجنتيني ” سيرجيو أجويرو ” الا أن يختتم المباراة بالهدف السادس لفريقه والخامس له في اللقاء في الدقيقة “62 ” , وبعدها واصل السيتي سيطرته على اللقاء وسط إستسلام نيوكاسل لينتهي اللقاء 6-1 لصالح السيتي .

https://www.youtube.com/watch?v=tcC6KFpg7vQ

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى