رياضة

الهلال السوداني والاتحاد الجزائري في مباراة مصيرية اليوم بدوري الابطال الافريقي

يلتقي فريق الهلال السوداني في مباراة حاسمة مع مضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري والتي ستقام على ملعب “عمر حمادي” بالجزائر ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من مسابقة دوري ابطال فريقيا لكرة القدم 2015 وستقام المباراة في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت السودان ومكة المكرمة وتنقلها قناة بين سبورت 7 الرياضية .

وكان الهلال السودان خسر خلال مباراة الهلال السوداني والاتحاد الجزائري بالذهاب وسط ارضه وجمهوره بهدفين مقابل هدف , ويتطلع هلال ام درمان إلى تكرار الإنجاز الذي حققه بالتأهل إلى النهائي عامي 1987 و1992، رغم صعوبة مهمته حيث يتعين عليه الفوز بهدفين نظيفين على الأقل للصعود إلى النهائي .

ويدرك التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال مدى صعوبة اللقاء، حيث أكد في تصريحات صحفية عقب وصوله إلى الجزائر أنه لا بديل أمام فريقه سوى الفوز، وهو ما يجعل لاعبيه أمام خيار واحد فقط هو القتال لبلوغ النهائي .

وأبدى الكوكي تفاؤله حول قدرة الهلال على قلب الطاولة على مضيفه الجزائري بما يمتلكه الفريق من لاعبين أصحاب خبرة على الصعيد الأفريقي .

من جانبه، يكفي اتحاد العاصمة الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف أمام الهلال من أجل التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه .

ويفتقد اتحاد العاصمة خلال اللقاء لخدمات نجمه قدور بلجيلالي بسبب الإصابة، حيث أكد الفريق الجزائري على حسابه الألكتروني الرسمي أن اللاعب سافر الأربعاء الماضي إلى العاصمة الفرنسية باريس لمواصلة العلاج بعدما تعرض للإصابة في الكتف في مباراة الذهاب .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى