العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة ريال مدريد و اتلتيك بيلباو تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\1 اهداف في الدوري الاسباني 2015
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة
رياضة

فيديو : مباراة ريال مدريد و اتلتيك بيلباو تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\1 اهداف في الدوري الاسباني 2015

إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد و اتلتيك بيلباو اليوم الاربعاء, ضمن الجولة الخامس من مسابقات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2015 , بفوز
ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف, على ملعب سان ماميس.

دخل  ريال مدريد اللقاء و هو يعلم بصعوبته حيث فشل في تحقيق الانتصار في آخر 3 مواسم على هذا الملعب و بغياب بيل و خيمس لم ينجح الريال تماماً بفرض أسلوبه رغم تواجد المساحات و بعض المناوشات من بنزيما و رونالدو كلما سنحت الفرصة .

بيلباو كان خجولاً في الهجوم حيث كان ادوريث وحيداً بين بيبي و فاران المتيقظ الذي لم يسمح له منذ البداية بكرة داخل المنطقة نجح بابعادها الدولي الفرنسي .

و في غفلة من الجميع و ضربة مرمى لعبها ازارو للمدافع الذي صدمه باعادتها ضعيفة خطفها كريم بنزيما و افتتح التسجيل في الدقيقة 19 .

بعد ذلك كثرت المساحات في دفاع بيلباو و سنحت فرصتين لكوفاسيتش الكرواتي الذي سدد الأولى في العارضة و الثانية سهلة سددها على الحارس ليحرم فريقه من أهداف محققة كان بأمس الحاجة اليها لينتهي الشوط الأول بهدف بنزيما .

في الشوط الثاني تحسن أداء بيلباو بشكل ملحوظ ، أدوريث و المزعج راؤول جارسيا و و ميرينيو شكلو الخطر من الأطراف التي لم تكن بأفضل حال حيث لم يكن مارسيلو و كارفاخال مئة بالمئة ، و ضغط بيلباو و حاول على نافاس بتسديدة أبعدها الكوستاريكي المتألق قبل أن يتصدى لأخرى من منتصف الملعب ، هدف بيلباو بدا واضحاً و أنه يطبخ على نار هادئة و بالفعل من عرضية على اليمين و مرتدة سريعة و توغل من سابين ميرينو و رأسية سمكية رائعة نجح اللاعب بتعديل الكفة و تسجيل أول هدف في مرمى مدريد هذا الموسم في الدقيقة 67 .

فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً حيث من هجمة منظمة فتح ريال مدريد الدفاع ووصلت الكرة لخيسي على اليمين الذي لعب عرضية محكمة لبنزيما الذي عاد ليسجل في الدقيقة 70 مانحاً الريال التقدم من جديد .

بيلباو لم ييأس و رأسية خطيرة أبعدها نافاس قبل النهاية بدقائق كانت أخطر ما في الأمر و ضغط و حاول لكن الدقائق مرت سريعة ليتلقى الفريق خسارة جديدة في الدوري و ينتزع الريال الصدارة برصيد 13 نقطة و بفارق الأهداف عن سيلتافيغو .