رياضة

فيديو : مباراة مانشستر سيتي و سندرلاند تنتهي اليوم بـ نتيجة 4\1 اهداف في الدوري الانجليزي 2015

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي و سندرلاند اليوم الثلاثاء, ضمن مباريات الدور الثالثة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015, بفوز مانشستر سيتي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف, على ملعب أوف لايت.

إفتتح فريق مانشستر سيتي اول أهداف اللقاء عن طريق المهاجم الأرجنتيين ” سيرجيو أجويرو ” من علامة الجزاء في الدقيقة ” 9 ” بمن زمن الشوط الاول بعدما سقط اللاعب نافاس داخل منطقة الجزاء حيث سددها أجويرو على يسار الحارس .

وفي الدقيقة ” 25 ” من زمن اللققاء سجل اللاعب ” كيفين دي بروين ” هدف ثاني للسيتي بعدما لعبة ون -تو بينه وبين النجم الإنجليزي لشتب وسترلينج لتصل الكرة للبلجيكي داخل المنطقة قبل أن يسدد بقوة في الشباك .

واصل السيتي سيطرته على مجريات اللقاء , حيث سجل الحارس ” فيتو مانوني ” هدف في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة ” 33 ” , وذلك بعدما سدد سترلينج كرة قوية أرتطمت في القائم ثم أرتطمت بالحارس ودخلت الشباك .

وقبل نهاية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة ” 36 ” أستطاع اللاعب المتألق ” رحيم سترلينج ” أن يسجل هدف فريقه الرابع وذلك بعدما قاد اللاعب دي بروين بتمرير كرة إلى سترلينج خلف الدفاع سددها بشكل رائع على يسار الحارس مانوني .

وفي الشوط الثاني حاول فريق السيتي تعزيز النتيجة , حيث سدد اللاعب نافاس كرة تصدى لها الحارس , ثم سدد اللاعب توريه كرة قوية بعد جملة تكتيكية رائعة لكن الحارس أمسك بها , بينما تصدى حارس السيتي كرة بوريني الخطيرة .

https://www.youtube.com/watch?v=Cxs7nvpw01E

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى