العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة ريال مدريد و اسبانيول تنتهي اليوم بـ نتيجة 6\0 اهداف في الدوري الاسباني
رياضة

فيديو : مباراة ريال مدريد و اسبانيول تنتهي اليوم بـ نتيجة 6\0 اهداف في الدوري الاسباني

إنتهت نتيجة مباراة يال مدريد و اسبانيول اليوم السبت, ضمن الجولة الـ 3 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم 2015, بفوز ريال مدريد بنتيجة ستة اهداف دون رد, على ملعب كورنيلا البرات.
قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه نادي ريال مدريد الاسباني إلى اكتساح مستضيفه اسبانيول 6-صفر ضمن الجولة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم وسجل رونالدو 5 أهداف لفريقه بينما سجل بنزيمة هدف واحد وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل بينما تجمد رصيد إسبانيول عن 3 نقاط من خسارتين وفوز وحيد، بينما أدخلت أهداف رونالدو الخمسة الدون تاريخ الليغا بعدما حطم رقم راؤول التاريخي وتجاوزه بقارق هدفين.

إسبانيول (صفر) ريال مدريد (6)

لم يمنح ريال مدريد مستضيفه اسبانيول من التقاط انفاسه رغم أن الاخير بدأ المباراة بقوة حينما سدد فيليبيكايسيدو كرة قوية مع صافرة البداية لكن نافاس حارس الريال تألق وأبعد الكرة لحساب ركنية.

بعد تلك البداية أعتقد الجميع أن اسبانيول سيكون ندا قويا للنادي الملكي لكن نجم ريال مدريد الاول فك صيامه عن التهديف حينما أستلم الكرة البينية التي ارسلها بن زيمة من بين المدافعين ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك معلنا الهدف الأول للنادي الملكي عند الدقيقة 7.
بعد الهدف بدت السيطرة واضحة للنادي الملكي وسط محاولة لاعبوا اسبانيول استعادة منطقة الوسط التي سيطر عليها نجوم الريال ليتوغل غاريث بيل وينطلق نحو المرمى قبل أن يتعرض للإعاقة من ألفارو غونزاليس وليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء انبرى لها رونالدو وسددها أرضية زاحفة على يسار الحارس باو لوبيز مسجلا هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 17، ولم تمض الدقائق كثيرا حتى سجل رونالدو هدفه الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 20، علما بأن هذا الهدف جعل رونالدو يتساوى مع راؤول في عدد الاهداف بالليغا 228 هدف لكل منهما.

السيطرة بدت مطلقة للنادي الملكي على مجريات الشوط الاول قبل أن يعزز كريم بنزيمة تقدم فريقه بهدف رابع عند الدقيقة 28 لتتواصل الافضلية للنادي الملكي الذي هدد مرمى اسبانيول بعدة فرص خطيرة كان أبرزها تسديدة بنزيمة التي ارتدت من القائم الايمن بأحضان حارس المرمى.

مع مرور الوقت تحسن اداء لاعبي اسبانيول لكن بدون فعالية حقيقة على مرمى نافاس لينتهي الشوط الاول بتقدم كبير لريال مدريد على اسبانيول 4-صفر.
في الشوط الثاني واصل ريال مدريد سيطرته المطلقة على مجريات اللعب، وسط محاولات خجولة من لاعبي اسبانيول حيث كانت تحركات كل من ايسكو وكاسميرو ومودريتش وبيل ورونالد في منطقة الوسط ترهق دفاعات اسبانيول التي وجدت نفسها مجبرة على اتراجع لمناطقها خوفا من تلقب مرماها اهداف اخرى والخروج من المباراة بنتيجة كارثية.

مع مرو الوقت بدأ المدير الفني لفريق ريال مدريد الزج بأوراقه البديلة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين حيث زج بورقة ماتيوكوفاسيتشولوكاسفاسكيزورافائيل فاران بدلا من لوكا مودريتش وكريم بنزيمة وسيرجيو راموس.

ومن هجمة مرتدة قادها الولزي غاريث بيل حينما توغل نحو منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى ايسكو الذي بدوره اعادها له وليمرر الكرة ارضية زاحفة إلى رونالدو الذي لم يجد صعوبة في وضها بالشباك معلنا الهدف الخامس لريال مدريد والشخصي الرابع عند الدقيقة 62، وبه تجاوز رقم راؤول مع النادي الملكي.

في الجانب الاخر ظهرت العصبية والتوتر في أداء لاعبي اسبانيول اعترضوا على قرارات الحكم في أكثر من مناسبة بينما حاول ريال مدريد تهدئة اللعب وتدوير الكرة في مابينهم خصوصا انهم ضمنوا نتيجة اللقاء بنتيجة كبيرة ولكن كانت هناك بعض الخطورة للاعبي اسبانيول تعامل معها نافاس بتألق وابعد الخطورة عن مرماه.
وعاود رونالدو وسجل هدف فريقه السادس والشخصي الخامس عند الدقيقة 81، لتبقى الخطورة للنادي الملكي ال ي اهدر له رونالدو الهدف السابع حينما واجه المرمى لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث ولتمر الدقائق الاخيرة على الفريقين دون تغيير على النتيجة وليتنهي اللقاء بفوز كبير لريال مدريد على اسبانيول 6-صفر.

https://www.youtube.com/watch?v=gu5Bt4OAR_w