رياضة

مانشستر يونايتد واستون فيلا في مواجهة قوية ضمن مباريات الدوري الانجليزي

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد الانجليزي ونظيره استون فيلا في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2015 , وستقام المباراة على ملعب فيلا بارك وستقام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءا بتوقيت السعودية, وتنقلها قناة بين سبورت الرياضية عبر البث المباشر .

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان خال في تصريحات نشرها موقع مان يونايتد الرسمي عشية مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا, إنه لا توجد مخاوف من أية إصابات قبيل رحلة الفريق إلى أستون فيلا ليلة الجمعة، وأنه لن يغيب عن زيارة فيلا بارك سوى فيل جونز وماركوس روخو.

واضاف “جونز مازال يعاني من تجلط بسيط في الدم، بينما لم يصل روخو إلى كامل لياقته البدنية بعد وذلك نتيجة لعودته المتأخرة إلى التدريبات نظرًا لحصوله على إجازة إضافية بسبب ارتباطاته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني خلال الصيف”.

وقد أوضح المدير الفني ليونايتد إلى تلفزيون مانشستر يونايتد أن سيرجيو روميرو يحتفظ بمركزه الأساسي في حراسة مرمى يونايتد.

واشار فان غال إلى أن “الحال يبقى على ما هو عليه، فلا توجد إصابات – سوى المرض الذي يعاني منه فيل جونز،” فان مصرحًا لتلفزيون مانشستر يونايتد. “إنه أمر محزن للغاية، بالطبع، ولكننا سوف نضطر لأن ننتظر ونرى كيف سيتعافى اللاعب من هذا المرض.

ونوه إلى أن اللاعب “روخو يحتاج إلى مزيد من الوقت لأنه كان آخر لاعب ينضم إلى الفريق في فترة الإعداد. وهو يخوض حصتين تدريبيتين في بعض الأحيان. وهناك تقدم ملحوظ ولكنه في حاجة إلى مزيد من العمل.”

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن موقف حراسة المرمى في الفريق سوف يبقى على ما هو عليه خلال رحلة الفريق إلى فيلا عقب غياب ديفيد دي خيا عن المباراة الافتتاحية، أجاب فان خال قائلاً: “لا يوجد أي جديد. فترة الانتقالات مازالت مفتوحة ودي خيا مازال يواجه نفس المشكلة.”

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى