العالم اليوم | رياضة | كريستيانو رونالدو، راموس وكوينتراو يعودون لتدريبات ريال مدريد
جدول المباريات لريال مدريد المتبقية حتى نهاية الدوري الاسباني 2016
جدول المباريات لريال مدريد المتبقية حتى نهاية الدوري الاسباني 2016
رياضة

كريستيانو رونالدو، راموس وكوينتراو يعودون لتدريبات ريال مدريد

انخرط اللاعبون كريستيانو رونالدو, راموس, وفابيو كوينتراو في تدرديبات فريق ريال مدريد الاسباني من جديد بعد تعافيهم من اصابات لحقت بهم خلال الفترة الاخيرة .

وبحسب موقع ريال مدريد الرسمي, فقد تدرب النادي الملكي في مدينة ريال مدريد قبل أسبوع من خوض النسخة ال36 لكأس سانتياغو برنابيو، الذي سيقام ضد غلطة سراي التركي بتاريخ 18 أغسطس الجاري (الساعة 23:30 بتوقيت السعودية.

وشارك كل من كريستيانو رونالدو وراموس وكوينتراو في الحصة التدريبية المكثفة والمتنوعة التي تم التركيز فيها على الجوانب الفنية والتكتيكية وتحسين اللياقة البدنية. ويواصل بنزيمة وبيبي تعافيهما، بينما تدرب فاران في المرافق الداخلية.

واستُهلت الحصة التدريبية بتمارين القوى في صالة الألعاب الرياضية قبل الانتقال إلى العشب حيث أشرف المدربون على تمارين فنية – تكتيكية مكثفة  إلى جانب تمارين الضغط والحيازة على الكرة. وانتهت الحصة بمباراة في ملعب بأبعاد مصغّرة.

ويواجه النادي الملكي الفائز ب10 القاب في دوري ابطال اوروبا, فريق غلطة سراي التركي في النسخة 36 لبطولة سانتياغو برنابيو. وستقام المباراة يوم الثلاثاء، 18 أغسطس، في ملعب المدريديستا. ويعد ريال مدريد الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في هذه البطولة: 24 مرة. وهذه المناسبة الثانية التي يشارك فيها الفريق التركي في البطولة عقب مشاركته الأولى في 2011.