العالم اليوم | رياضة | تشيلسي يدشن حملة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي امام سوانزي سيتي
نادي تشيلسي
نادي تشيلسي
رياضة

تشيلسي يدشن حملة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي امام سوانزي سيتي

يلتقي فريق تشيلسي اليوم في مباراة هامة امام نظيره سوانزي سيتي في منافسات الجولة الاولى ضمن افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015-2016م والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج, الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والمنقولة على قنوات بين سبورت الرياضية .

ويسعى فريق تشلسي لتغيير الصورة التي ظهر عليها في المباريات الإستعدادية التي خاضها قبيل انطلاق الموسم الجديد، والتي فشل خلالها في تحقيق أي فوز مُباشر، بالإضافة إلى خسارته للدرع الخيرية أمام فريق الأرسنال الأحد الماضي.

ولم يسبق لفريق سوانزي سيتي تحقيق الفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الـ 4 مواسم التي خاضها الفريق الويلزي في البريمرليج منذ صعوده. بينما  حقق تشيلسي 6 انتصارات من أصل 8 مباريات بين الفريقين، وانتهت مبارتان بالتعادل.

وعن المباراة، قال جاري مونك المدير الفني لسوانزي سيتي: “لا ننظر إلى نتائجنا مع تشيلسي في الموسم الماضي. إنها بداية جديدة الآن. المباراة لن تكون سهلة لأننا نواجه حامل اللقب وعلى ملعبه”

أما جوزيه مورينيو فقد أعرب عن حماسه لبداية الموسم الجديد، وقال: “كرة القدم الحقيقية تبدأ اليوم”. وقال جوزيه مورينيو أن مشاركة دييجو كوستا ليست أكيدة حتى الآن نتيجة إصابة في الركبة، وسيتحدد قرار المشاركة اليوم.

وأضاف الـ”سبيشيال وان” : “قد أبدأ بريمي وفالكاو إن لم تكتمل جاهزية دييجو كوستا قبل مباراة اليوم”

وسيخوض اللقاء الحكم مايكل أوليفر، والذي بدأ مسيرته التحكيمية من 2010، وقاد 114 مباراة مانحًا 360 بطاقة صفراء و15 بطاقة حمراء.

وستكون تلك المواجهة هي الثالثة بين المديرين الفنيين، حيث تفوق مورينيو في المواجهتين السابقتين خلال الموسم الماضي.