العالم اليوم | رياضة | مانشستر يونايتد في اولى اختبارات الدوري الانجليزي امام توتنهام
مانشستر يونايتد 2015
مانشستر يونايتد 2015
رياضة

مانشستر يونايتد في اولى اختبارات الدوري الانجليزي امام توتنهام

يلتقي مانشستر يونايتد اليوم في مباراة قوية امام نظيره توتنهام هوتسبير في لقاءات الجولة الاولى ضمن افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015-2016م والتي ستقام على ملعب اولد ترافورد, الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت السعودية والمنقولة على قنوات بين سبورت الرياضية .

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان خال, بحسب تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق, إنه لا يعاني من أي مشكلات بسبب الإصابة قبيل المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي سيستضيف يونايتد خلالها توتنهام يوم السبت.

ومع ذلك، فقد أقر المدير الفني ليونايتد لويس فان خال أنه سوف يتخذ قرارًا بشأن الحارس الأساسي الذي سيدفع به منذ البداية نظرًا لأن ديفيد دي خيا سوف يغيب عن المباراة كما أنه من غير المتوقع الدفع بماركوس روخو أو باستيان شفاينشتايجر في التشكيل الأساسي لأول مباراة له في موسم 2015/16.

“نحن لا نعاني من أية إصابات،” فان خال مصرحًا إلى تلفزيون مانشستر يونايتد. “إنه أمر لا يصدق. ولكن من المحتمل ألا يكون روخو مؤهلاً للمشاركة في المباراة نظرًا لأنه كان آخر لاعب يعود إلى صفوف الفريق.

“وكذلك فقد انضم شفاينشتايجر إلى صفوف يونايتد في اللحظات الأخيرة من العطلة الصيفية لذلك فإنني لا أعتقد أنه جاهز بدنيًا بالدرجة الكافية. علينا أن نصل به إلى الدرجة المطلوبة من اللياقة البدنية.”

وقد أشار المدير الفني إلى أنه غير متأكد مما إذا كان دي خيا في حالة ذهنية مناسبة تسمح له بالمشاركة منذ البداية لذلك فقد يتم منح الحارس الجديد سيرجيو روميرو فرصة حراسة مرمى يونايتد وذلك بالرغم من أن سام جونستون قد شارك لفترات طويلة خلال فترة جولة الإعداد 2015 المقدمة برعاية أون.

“ليس من السهل بالنسبة لدي خيا أن يكون في كامل تركيزه في الموقف الذي يمر به حاليًا،” فان خال معترفًا خلال مؤتمره الصحفي الذي يسبق المباراة. “أنت تعلم أننا نعاني من مشكلات خاصة بموقف دي خيا. وبالتالي فلن يتم إشراكه في المباراة، لذلك لا توجد لدي أية مخاوف خاصة به خلال مباراة نهاية هذا الأسبوع.”