العالم اليوم | رياضة | ريال مدريد على موعد مع مواجهة بايرن ميونخ في نهائي كأس أودي
جدول المباريات لريال مدريد المتبقية حتى نهاية الدوري الاسباني 2016
جدول المباريات لريال مدريد المتبقية حتى نهاية الدوري الاسباني 2016
رياضة

ريال مدريد على موعد مع مواجهة بايرن ميونخ في نهائي كأس أودي

يلتقي فريق ريال مدريد, وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم, ضد فريق بايرن ميونيخ الالماني, حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم الموسم الماضي, ضمن نهائي بطولة كأس أودي الودية 2015, المباراة النهائية ستقام اليوم الاربعاء الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية, على ملعب اليانز ارينا في مدينة ميونخ الالمانية .

ريال مدريد يخوض اللقاء النهائي عقب تأهله من خلال الفوز على فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي يوم امس بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما اللاعبين جاريث بيل وجيمس رودريغيز, ضمن لقاءات نصف نهائي البطولة.

ويلعب النادي الملكي اللقاء وسط غياب النجمين كريستيانو رونالد و كريم بنزيمة, بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبين خلال التدريبات.

فريق المدرب رافائيل بينيتيز بحضور اللاعب الويلزي جاريث بيل, والكولومبي جيمس رودريغيز وكوكبة من النجوم ولاعبي الكاستيا, سيحاول خطف اللقب من أمام بطل المسابقة, بايرن ميونخ, وهو ما قد يكون أمراً بالغاً الصعوبة لإكتمال صفوف البايرن بكامل نجومه , ما يجعل اللقاء اختباراً حقيقاً أمام المدرب بينيتيز .

ريال مدريد يخوض اللقاء بغياب كريستيانو وبنزيمة

ووصل فريق بايرن ميونخ, حامل اللقب السابق الذي حققه الفريق على حساب مانشستر سيتي عام 2013, إلى اللقاء النهائي بعد أن تغلب على فريق ميلان الايطالي يوم امس بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة, سجلّها الإسبانيّ خوان بيرنات في الدقيقة 23, ماريو جوتسه في الدقيقة 74 و روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 85.

ويلعب فريق المدرب بيب غوارديولا, بغياب اللاعبين : فرانك ريبيري, خافي مارتينيز, هولجر بادشتوبر و يان كيرشوف.