العالم اليوم | رياضة | انتقالات ريال مدريد : نافاس يرتدي القميص رقم1 ومفاوضات دي خيا تصل لطريق مسدود
كيلور نافاس
كيلور نافاس
رياضة

انتقالات ريال مدريد : نافاس يرتدي القميص رقم1 ومفاوضات دي خيا تصل لطريق مسدود

منح نادي ريال مدريد الاسباني, الملقب بالنادي الملكي, حارسه الكوستاريكي “كيلور نافاس” القميص رقم 1, مما يوحي لتعرقل المفاوضات الجارية بين فريقي الريال مدريد ومانشستر يونايتد الانجليزي لتعاقد الاول مع حارس الثاني اللاعب الاسباني “دافيد دي خيا كوينتانا”, ووصولها إلى طريق مسدود.

وسعى فريق ريال مدريد الاسباني جاهدا لضم اللاعب دي خيا ما دفع بقائده السابق, ايكر كاسياس الى الانضمام إلى فريق بورتو البرتغالي والرحيل عن النادي الملكي الذي التحق به عام 1990 وهو في سن التاسعة من العمر فقط وتدرج في فرقه العمرية حتى طرق باب الفريق الاول عام 1999، لكن يبدو انه المفاوضات وصلت الى طريق مسدود ما فتح الباب امام الحارس نافاس الذي التحق بريال عام 2012 قادما من ليفانتي، للحصول على القميص رقم 1 بعد ان كان يرتدي الرقم 13.

وسيكون الرقم 13 من نصيب فرانسيسكو “كيكو” كاسيا الذي انتقل قبل ايام معدودة الى ريال مدريد من اسبانيول مقابل 6 ملايين يورو.

وسبق لكاسيا (28 عاما) ان لعب في الفرق العمرية لريال مدريد من 2004 حتى 2007 قبل الانتقال الى كاتالونيا من اجل الدفاع عن مرمى اسبانيول الذي اعاره بين 2008 و2011 الى قادش وكارتاخينا.

وكان ريال يملك 50 بالمئة من حقوق عقد كاسيا ما سهل عملية عودته الى النادي الملكي.