العالم اليوم | رياضة | مانشستر يونايتد يحدد سعر حارسه دي خيا في انتقالات الصيف
رياضة

مانشستر يونايتد يحدد سعر حارسه دي خيا في انتقالات الصيف

حدد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي سعر حارسه الاسباني, دافيد دي خيا, بـ 35 مليون جنيه استرليني, مما قد يشكل عقبة كبيرة امام فريق ريال مدريد الاسباني الراغب بالتعاقد مع الحارس لتعزيز صفوفه الموسم المقبل.

ويسابق نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم الزمن لإتمام صفقة التعاقد مع الحارس الاسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق جولة المباريات الودية التي ينوي خوضها النادي الملكي باللعب مع روما الإيطالي يوم 18 حزيران/ يونيو في ملبورن.

وأشارت صحيفة (ميرور) البريطانية إلى أن إدارة ريال مدريد تستعد لتقديم عرض رسمي لضم دي خيا مطلع الأسبوع المقبل، وتتراوح قيمته بين 22 إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن عقد دي خيا ينتهي مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم المقبل, إلا أن نادي مانشستر يونايتد اشترط الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع حارسه الإسباني الشاب.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة الحمر تسعى للانتهاء من ملف هذه الصفقة، لضم حارس مرمى جديد يعوض رحيل دي خيا، حيث لن يكتفي الهولندي لويس فان غال المير الفني لمانشستر يونايتد بالحارس الإسباني فيكتور فالديز، ويفاضل بين الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام هوتسبيرز وآسمير بيجوفيتش من ستوك سيتي.