العالم اليوم | رياضة | موقع إسباني يكشف اولويات بينيتيز في صفقات انتقالات ريال مدريد الصيفية
مدرب ريال مدريد
رياضة

موقع إسباني يكشف اولويات بينيتيز في صفقات انتقالات ريال مدريد الصيفية

كشف موقع اسباني شهير, اليوم, الاولويات التي يسعى مدرب النادي الملكي “رافائيل بينيتيز, وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم, في صفقات ريال مدريد مع اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية, وطلب المدرب من ادارة النادي الابيض بإستعادة كاسيميرو وضم كل من الحارس دي خيا و اللاعب دانيلو.

ووفقا لما ذكره موقع صحيفة “آس” الاسباني الجمعة، فإن المدرب الاسباني بينيتيز طلب من قيادة نادي الريال جلب لاعب خط وسط وجناح، ويعتبر تعزيز هذين المركزين خلال سوق الانتقالات الصيفية للاعبين امر ضروري وهام.

وكان المرشح رقم 1 لتعزيز خط الوسط هو الايطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ولكن هذا الخيار تم استبعاده من طرف قادة النادي الملكي وذلك لتجنب الصراع مع النادي الباريسي وايضا التخوف من ان يكون رد ناصر الخليفي قوي بخطف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الوقت الراهن، فإن ارتورو فيدال، لاعب خط وسط يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي و جوفري كوندوجبيا، لاعب موناكو الفرنسي، هما ابرز مرشحان للانضمام الى الفريق الذي يدربه بينيتيز.

ويعتبر الدولي التشيلي حلم قديم لريال مدريد، ولكن شخصيته المعقدة خارج الملعب قد تلعب ضده، في حين ان كوندوجبيا يثير اعجاب قادة ريال مدريد، اذ يتميز بجودة عالية بالاضافة الى قوة بدنية هائلة، وكان النادي الملكي مهتما به حينما كان يلعب في صفوف اشبيلية قبل عامين.

ومن جهة اخرى، فطلب بينيتيز التعاقد مع جناح ايمن، وابرز مرشحان هما رحيم ستيرلينغ، لاعب ليفربول الانجليزي وماركو رويس، لاعب بروسيا دورتموند الالماني، لاعب الريدز لا يبدو المرشح الابرز رغم تألقه في البريمييرليغ هذا الموسم، في حين ان ريال مدريد لديه اتفاق وقعه قبل عام مع النادي الالماني يسمح له بالتوقيع مع رويس ولكن لا تزال هناك شكوك لدى قادة النادي الملكي بشأن الاصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب، ورغم ذلك فيعتبر في الوقت الراهن الخيار الاقرب في مركز جناح ايمن.