العالم اليوم | رياضة | موقع: ميلان يسعى للتعاقد مع ابراهيموفيتش في سوق الانتقالات الصيفية
زالاتان ابراهيموفيتش
زالاتان ابراهيموفيتش
رياضة

موقع: ميلان يسعى للتعاقد مع ابراهيموفيتش في سوق الانتقالات الصيفية

يسعى فريق الميلان الايطالي الى اعادة اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش الى صفوف لاعبي النادي قادماً من فريق سان جيرمان الحائز على الثلاثية الفرنسية الموسم الماضي, على اساس تدعيم صفوف الفريق الميلاني في الموسم القادم بعد ان خرج الفريق خالي الوفاض من موسمه الفائت.

وعلى الرغم من المفاوضات الحالية التي يجرها انطونيو جالياني ، نائب رئيس نادي اي سي ميلانو الايطالي، مع الكولومبي جاكسون مارتينيز، مهاجم بورتو ،وصيف الدوري المحلي، وهداف الدوري البرتغالي برصيد 21 هدف، الا ان الادارة الميلانية تريد اعادة ابرا إلى صفوفها.

وكشف موقع صحيفة “توتوسبورت”، عن الاتصالات الاولية بين ميلان وباريس سان جيرمان للتفاوض على نقل زلاتان ابراهيموفيتش (33 سنة) حيث يسعى فريق العاصمة الفرنسية الى التعاقد مع ابراهيموفيتش لمدة 3 سنوات مقابل راتب سنوي قدره 6.5 ملايين يورو ، وهو نصف المبلغ التي يتقاضاه اللاعب السويدي في باريس سان جيرمان.

ويرغب سيلفا بيرلسكوني، رئيس الوزراء الايطالي السابق ومالك نادي اس ميلان، في عودة إبراهيموفيتش وضم مارتينيز لتشكيل خط هجوم ناري للروزنيري في الموسم المقبل.

وكان اللاعب السويدي قد لعب لاندية اياكس الهولندي ويوفنتوس وميلان وانتر الايطاليين وبرشلونة الاسباني قبل انتقاله لباريس سان جيرمان في 2012 حيث قاده للفوز بالدوري الفرنسي 3 مواسم متتالية وحصد الالقاب المحلية خلال الموسم الحالي.