العالم اليوم | رياضة | بالفيديو: برشلونة يتوج بطلاً في مباراة نهائي ابطال اوروبا 2015 امام يوفنتوس
مباراة برشلونة ويوفنتوس
مباراة برشلونة ويوفنتوس
رياضة

بالفيديو: برشلونة يتوج بطلاً في مباراة نهائي ابطال اوروبا 2015 امام يوفنتوس

حقق نادي برشلونة الاسباني لقب دوري ابطال اوروبا للموسم الكروي 2015-2014 عقب تغلبه على فريق يوفنتوس الايطالي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لصالح البرشا في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ارضية الملعب الاولمبي في مدينة برلين الالمانية .

وأستطاع برشلونة مع هذا النهائي المثير من تحقيق الثلاثية التاريخية وسبق أن خطف لقبي الدوري والكأس في الاسابيع الماضية ليضم كأس الاذنين الى قائمة كؤوسه هذا الموسم ويحطم كل الاحتمالات التي منحته الكثير من العبارات المتشائمة امام موسم كروي غير ناجح على هذا القياس.

وأحرز هدف برشلونة الأول، اللاعب إيفان راكيتيتش في الدقيقة 4 من زمن المباراة، قبل أن يسجل اللاعب ألفارو موراتا هدف التعادل لليوفي في الدقيقة ال55، ليحرز الاوروجوياني لويس سواريز هدف في الدقيقة 68 مسجلاً هدف التقدم ويعزز نيمار النتيجة بهدف ثالث في اللحظات الأخيرة، ليتوج رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب ال”شامبينز ليج” الخامس في تاريخه، وينهي الموسم بثلاثية تاريخية، بعد لقبي” الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا”.

وخاض برشلونة مباراته النهائية الأوروبية الرابعة في آخر عشر سنوات، وعزم على العودة من برلين مُحملاً بلقبه الخامس، وفي المقابل، لعب يوفنتوس هذه الليلة النهائي الأول له في دوري الأبطال منذ عام 2003.

شاهد فيديو اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس /

https://www.youtube.com/watch?v=fyRrTn_di_4