رياضة

برشلونة ويوفنتوس على موعد مع التتويج في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2015

ستقام مباراة يوفنتوس وبرشلونه غدا, وهي المباراة النهائية ضمن نهائي دورى أبطال أوروبا 2015 الموافق 6 حزيران- يونيو 2015 وستنطلق الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.

وتعتبر مباراة برشلونة ويوفنتوس هي الأكبر في موسم اليوفي و البرسا حيث يسعى كل منهما لحسم الثلاثية التاريخية بعد حصول كليهما على لقبي الدوري و الكأس في إيطاليا و إسبانيا على التوالي.

قائمة يوفنتوس
الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس أعلن أن ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز عن قائمة مكونة من 22 لاعباً من أجل خوض تلك المواجهة الكبرى. وذكر الموقع بأن تلك القائمة شهدت غياب جورجيو كيليني مدافع الفريق و الذي تعرض للإصابة في ربلة الساق في تدريبات الفريق أمس الأربعاء و تقرر غيابه عن تلك المواجهة.

وإليكم قائمة مباراة اليوفنتوس والبرشا “البيانكونيري” المستدعاة من أجل نهائي برلين :- حراس المرمى : بوفون ، ستوراري. المدافعون : أوجبونا ، بارزالي ، بونوتشي ، ليشتشتاينر ، إيفرا ، دي تشيلي ، بادوين. لاعبو الوسط : بوجبا ، ماركيزيو ، بيرلو ، فيدال ، بيريرا ، ستورارو ، روبينهو ، بيبي. المهاجمون : تيفيز ، موراتا ، يورينتي ، ماتري ، كومان.

قائمة برشلونة
وأعلن المدرب لويس انريكيه عن استدعاء جميع المسجلين في قائمة برشلونة في دوري الأبطال للقاء السبت في برلين أمام اليوفينتوس.

و كشف انريكيه عن قائمته التي كانت كالتالي: حراسة المرمى: شتيجين , برافو , ماسيب. الدفاع:مونتويا , بيكيه , ماسكيرانو , بارترا , دوجلاس ,ألبا , أدريانو , ألفيس , فيرمايلين , ماتيو, الوسط: راكيتيتش, بوسكيتس, تشافي, انييستا, رافينيا, سيرجي روبيرتو, سامبر, الهجوم: بيدرو, سواريز, ميسي, نيمار, ساندرو, منير الحداوي.

وستقوم قناة بي ان سبورت بعمل تغطية حصرية لمباراة نهائي دوري الابطال الاوروبي 2015 حيث خصصت استديو مباشر من الملعب الاولمبي في مدينة برلين الالمانية, مع العديد من المحللين والخبراء التحكيميين ومراسلي الميدان لمتابعة أدق تفاصيل اللقاء.

وخصصت القناة سبع قنوات ضمن باقة بي ان سبورت الرياضية لتغطية هذا الحدث العالمي الذي يترقب مشاهدة من جميع انحاء العالم, ويحظى بمتابعة عالمية واسعة من جميع فئات المجتمع ويصل مشاهدوة لمئات الملايين خاصة وان الطرف الابرز فيه هو برشلونة الذي يحظى بتشجيع واسع في مختلف مدن العالم.

كما خصصت القناة خيرة المعلقين للتعليق على المباراة النهائية وكان أبرزهم المعلق رؤوف خليف وفهد العتيبي وحفيظ الدراجي ويوسف سيف وعصام الشوالي والمعلق علي محمد علي على مختلف القنوات التي ستقوم بالتغطية للحدث المنتظر.

كما نورد لاحقاً في بطاقة اللقاء توقيت لعبة نهائي دوري ابطال اوروبا 2015 لمختلف توقيت المناطلق العربية بشكل واسع حتى يستيطع الجميع معرفة التوقيت الخاص بالنهائي ومتابعته عبر الشاشة المفضلة لهم سواء على المقاهي او المنازل او الكافيهات او الهاتف او الكمبيوتر وخلافه.

ومنح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليويفا اداراة اللقاء للحكم التركي كونيت شاكير, وبمساعدة الحكم باهاتين دوران, والحكم التركي الاخر طارق أنجون, وكذا الحكم الرابع جونسان أيركسون.

بطاقة النهائي:
يوفنتوس x برشلونة
الموعد/ السبت 6 يونيو 2015
التوقيت / الساعة 21:45 بتوقيت السعودية والسودان والكويت واليمن وقطر والبحرين والاردن وفلسطين والعراق ولبنان وسوريا. 22:45 بتوقيت الامارات وسلطنة عُمان, 20:45 بتوقيت مصر وليبيا, 18:45 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب, 18:45 بتوقيت جيرنتش.
القناة الناقلة / قناة بي ان سبورت , قناة beIN SPORTS 1 HD, قناة beIN SPORTS 2 HD, قناة beIN SPORTS 3 HD, قناة beIN SPORTS 5 HD, قناة beIN SPORTS 6 HD, قناة beIN SPORTS 7 HD, قناة beIN SPORTS 11 HD.
المعلقین : رؤوف بن خلیف (1) – فهد العتیبي (2) + حفیظ دراجي (3) + یوسف سیف (5) + عصام الشوالي (6) + علي محمد علي (7).
الحكم: كونيت شاكير
مساعد حكم: باهاتين دوران
مساعد حكم: طارق أنجون
حكم رابع: جونسان أيركسون.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى