رياضة

برشلونة على موعد ومباراة اتلتيكو مدريد اليوم ضمن مباريات الدوري الاسباني

يلتقي برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في مباراة حاسمة ضمن الجولة قبل الاخيرة من مباريات الدوري الاسباني الدرجة الاولى 2015 .
حيث سيكون موعد مباراة برشونة واتلتيكو مدريد اليوم عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية وسيتم بث مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد مباشرة على قناة بين سبورت 2 و 11 و 1 .
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم يسعى من خلالها البرشا في  ملعب فيسنتي كالديرون الى الاحتفاظ بالصدارة والوصول الى المباراة النهائية .
ونصح دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد لاعبيه “بالركض وعدم التفكير”، حين تدور المواجهة أمام برشلونة المتصدر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.
ويتطلع أتليتيكو بطل الموسم الماضي للحفاظ على موقعه الحالي في المركز الثالث لكنه سيواجه مهمة شاقة أمام تشكيلة برشلونة المتألقة التي يمكنها حسم اللقب بالانتصار اليوم.
فيما يسعى لاعبو برشلونة خلال المواجهة مع أتلتيكو مدريد على ملعب “فيسنتي كالديرون” بمدريد الأحد، إلى حسم بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، كأول خطوة في الطريق إلى إحراز الثلاثية.
ويهدف برشلونة، الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 90 نقطة مقابل 86 نقطة لريال مدريد الذي يحل ضيفا على إسبانيول، إلى استعادة أمجاده وتحويل الحلم إلى حقيقة بإحراز الثلاثية.
وأول الغيث سيكون في قمة المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري، إذ يتوجب على برشلونة الفوز لحسم القب بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة الأخيرة، وعن نتيجتي ريال مدريد.
وسيكون التعادل كافيا أيضا لبرشلونة لاستعادة اللقب في حال نجح إسبانيول في تعميق جراح ريال مدريد، الذي تبخر حلمه هذا الموسم في غضون أسبوع في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.
وكانت نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباراة الذهاب انتهت 3-1 لصالح البرشا .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى