العالم اليوم | رياضة | ريال مدريد على موعد ومباراة اسبانيول اليوم في الدوري الاسباني
موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم
موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم
رياضة

ريال مدريد على موعد ومباراة اسبانيول اليوم في الدوري الاسباني

يلتقي ريال مدريد واسبانيول في مبارة مهمة للفريقين ضمن مباريات اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى الاسبوع 37 مباراة الاياب.
حيث سيكون موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وسيتم بث مباراة ريال مدريد واسبانيول مباشرة على قناة بين سبورت 4 .
مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم ستقام على  استاد كورنيلا البرات حيث يواجه ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الدوري الإسباني الحالي الاحد، إسبانيول في الجولة قبل الأخيرة من الليغا في ظل غياب سرخيو راموس والألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش للاصابة، وفي ظل خروج ألبارو أربيلوا المفاجىء من القائمة.
وكانت نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول في الذهاب انتهت لصالح الريال بثلاثة اهداف نظيفة .
وتضم القائمة التي استدعاها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كل من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو وكارباخال وفاران وبيبي وناتشو ومارسيلو وكوينتراو ولوكاس سيلفا وكروس واياراميندي وإيسكو وجيمس وبيل وخيسيه وكريستيانو وبنزيمة وتشيتشاريتو.
كارلو أنشيلوتي عوقب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، بالإيقاف مباراتين بعد أن صفق لحكم مباراة ناديه الماضية أمام فالنسيا، ليغيب عن إدارة فريقه فنيا فيما تبقى من عمر الموسم الحالي.