العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة ريال مدريد و اشبيلية تنتهي اليوم بـ نتيجة 3\2 اهداف في الدوري الاسباني
ريال مدريد
ريال مدريد
رياضة

فيديو : مباراة ريال مدريد و اشبيلية تنتهي اليوم بـ نتيجة 3\2 اهداف في الدوري الاسباني

إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد و اشبيلية اليوم السبت, ضمن الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم 2015 , بفوز ريال مدريدبنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين , على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

قاد اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” فريق ريال مدريد للفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب مضيفه فريق إشبيلية في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبعد هذا الفوز المهم والمستحق واصل فريق ريال مدريد مطاردته للمتصدر برشلونة , حيث بقي الريال في المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد ” 85 ” نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة , بينما تجمد رصيد فريق إشبيلية عند النقطة ” 69 ” في المركز الخامس .

اللقاء بدأ قوي من الجانبين مع أفضلية لفريق ريال مدريد الذي بحث عن هدف مبكر يريح الأعصاب في هذا اللقاء الصعب , ففي الدقيقة ” 9 ” كاد رونالدو أن يفتتح النتيجة بعد عرضية من مارسيلو سددها رونالدو قوية لكن الحارس تصدى لها ببراعة في أول فرصة في اللقاء .

وبعدها كاد فريق أشبيلية ان يفتتح النتيجة عن طريق اللاعب باكا بعدما تلقى تمريرة من رييس وسددها في جسم كاسياس وأبعدها فاران بصعوبة , وبعدها وصل إشبيلية خطف هدف أول عن طيق باكا وريس اللذان تحصلا على أكثر من فرصة للتسجيل لولا سوء حظ الفريق الإندلسي .

وفي الدقيقة ” 35 ” تمكن فريق ريال مدريد من إفتتاح الننيجة عن طريق ” كريستيانو رونالدو ” بعدما أرسل إيسكو كرة عرضية رائعة في وضعية صعبة حولها رونالدو برأسه في المرمى وسط محاولات من مدافع أشبيلية في إبعادها لكن الكرة دخلت الشباك , ليتقدم الريال بهدف نظيف .

إستغل فريق ريال مدريد النقص العددي لفريق إشبيلية الذي كان يعالج لاعبه خارج الملعب وسجل هدف ثاني عن طريق ” كريستيانو رونالدو ” بعد عرضية من جيمس حولها تشيتشاريتو برأسه لرونالدو الذي حولها برأس قدمه في المرمى , ليتقدم الريال بهدفين نظيفين .

أرتكب راموس هفوة دفاعية على لاعب شبيلية داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها المهاجم ” كارلوس باكا ” في المرمى محرزاً هدف تقليص الفارق في الوقت بديل الضائع من الشوط الاول , ليطلق بعدها الحكم نهاية الفترة الاولي بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق إشبيلية بقوة باحثاً عن هدف التعادل , حيث كاد مبيا أن بسجل هدف برأسية رائعة لكن كرت مرت بجوار القائم عند الدقيقة ” 51 ” , وبعدها سدد رونالدو كرة من ضربة حرة مباشر لكن في الجدار الدفاعي , وبعدها سدد كروس كرة رائعة مرت بقليل عن المقص الأيسر للحارس .

خرج اللاعب تشيتشاريتو ودخل العائد من الإصابة جاريث بيل , وفي الدقيقة ” 68 ” سجل ” كريستيانو رونالدو ” هدف ثالث له ولفريقه ليوقع على – الهاتريك – في المباراة بعدما أستلم بيل كرة على اليمين وراوغ لاعب أشبيلية وأرسل كرة عرضية حولها رونالدو بطريقة ولا أجمل برأسه في الشباك .

أشعل فريق إشبيلية اللقاء في آخر عشر دقائق بعدما سجل اللاعب البديل ” إيبورا ” الذي سدد كرة قوية بعدما أستلم كرة على طبق من ذهب من اللاعب فيدال عند الدقيقة ” 78 ” , سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة , خرج إيسكو ودخل إيراميندي من جانب ريال مدريد .

كاد فريق إشبيلية أن يحرز هدف التعادل بعد هجمة خطيرة من جانب جاميرو قبل أن ترتطم الكرة في القائم وتذهب الى ركنية عند الدقيقة ” 84 ” , خرج مارسيلو ودخل أربيلوا , وكاد إشبيلية أن يعدل النتيجة عن طريق إيورا لولا تألق الحارس كاسياس ,

https://www.youtube.com/watch?v=DjL53u9V5GE