العالم اليوم | رياضة | فيديو: مباراة فيورنتينا و ريال يوفنتوس تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\3 اهداف فى كأس إيطاليا
رياضة

فيديو: مباراة فيورنتينا و ريال يوفنتوس تنتهي اليوم بـ نتيجة 0\3 اهداف فى كأس إيطاليا

إنتهت نتيجة مباراة فيورنتينا الايطالي و نظيره يوفنتوس اليوم الثلاثاء, ضمن مباريات اياب نصف نهائي بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم 2015 , بفوز يوفنتوس بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد, على ملعب أرتيميو فرانكي.

ودع فيورنتينا، الذي يضم المصري محمد صلاح، بطولة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، بعدما سقط بثلاثية نظيفة على يد ضيفه يوفنتوس، مساء اليوم .

https://www.youtube.com/watch?v=8ncTyueD_d8

ولم يشفع لفيورنتينا فوزه ذهابا في تورينو الشهر الماضي في مباراة الذهاب 2-1 بهدفي صلاح.

وخسر بذلك صلاح أول بطولة في مسيرته مع الفيولا، منذ انضمامه قبل شهرين قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة، ويتبقى للفريق البنفسجي بطولتي الدوري الأوروبي، والدوري، حيث ينافس على بطاقة مؤهلة لمشاركة قارية في الموسم المقبل.

وشارك صلاح في المباراة كاملة، وسجل هدفا ألغاه الحكم بعد أربع دقائق فقط على البداية، بداعي وجود خطأ على اللاعب.

وتوقفت أهداف الجناح المصري الدولي مع فريقه عند الرقم 7 خلال 13 مباراة على كل المستويات.

وشكل صلاح خطورة على دفاع البيانكونيري، لكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى.

وخاض بطل إيطاليا المباراة بدون عدد كبير من نجومه أمثال أندريه بيرلو، وبول بوجبا، وكارلوس تيفيز للإصابة، وجيانلويجي بوفون لأسباب فنية.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 21 عن طريق أليساندرو ماتري بعد متابعة لكرة ارتدت من الدفاع، ثم أضاف روبرتو بيرييرا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وأنهى ليوناردو بونوتشي على آمال الفيولا بهدف ثالث في الدقيقة 59 عندما حول ركلة ركنية “ع الطاير” في أقصى الزاوية الضيقة للشباك.

وأكمل فريق السيدة العجوز آخر 3 دقائق في المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ألفارو موراتا إثر عرقلة أليساندرو ديامنتي. وتأكد بذلك غياب الدولي الإسباني عن المباراة النهائية.

بذلك ينتظر يوفي المتأهل من نصف النهائي الآخر بين نابولي وضيفه لاتسيو، في مواجهتهما غدا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب الأوليمبيكو.