رياضة

فيديو: مباراة مانشستر سيتي و كريستال بالاس تنتهي اليوم بـ نتيجة 1\2 اهداف في الدوري الانجليزي

إنتهت نتيجة مباراة مانشستر سيتي و كريستال بالاس اليوم الاثنين , ضمن الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم 2015 , بفوز كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف , على ملعب سيلهر ست بارك.

تغلب كريستال بالاس على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، الاثنين، في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل سيتي حامل اللقب بذلك في استعادة وصافة المسابقة التي اقتنصها ارسنال من خلال فوزه الساحق على ليفربول 4 / 1 السبت الماضي.

وتوقف رصيد سيتي عند 61 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث ونقطتين خلف ارسنال الوصيف وتسع نقاط خلف تشيلسي المتصدر والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر.

وانهى كريستال بالاس الشوط الأول متقدما بهدف المهاجم المخضرم جلين موراي الذي سجله في الدقيقة 34 إثر تمريرة متميزة من زميله سكوت دان.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ضاعف كريستال بالاس أحزان ضيفه سيتي بتسجيل الهدف الثاني لكن هذه المرة عن طريق جايسون بونشيون عبر ضربة حرة مباشرة.

ورد لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه بهدف لسيتي في الدقيقة 78 عبر تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وتعرض سيتي لهزيمته الثالثة في أخر خمس مباريات بعدما خسر على ملعب ليفربول 1 / 2 وعلى ملعب بيرنلي صفر / 1 بخلاف فوزه على ليستر سيتي 2 / صفر وعلى وست بروميتش البيون 3 / صفر.

وفي المقابل حقق كريستال بالاس فوزه الثالث على التوالي بعد أن تغلب على كوينز بارك رينجرز 3 / 1 وعلى ستوك سيتي 2 / 1 في الجولتين الماضيتين.

وتعرض سيتي لهزيمته السادسة في الموسم الحالي مقابل سبع تعادلات و18 انتصارا فيما حقق كريستال فوزه العاشر مقابل تسع تعادلات و12 هزيمة.

https://www.youtube.com/watch?v=rnFhYWgGQIc

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى