العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي تنتهي اليوم بـ نتيجة 1\1 اهداف في دوري أبطال أوروبا
مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي
مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي
رياضة

فيديو : مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي تنتهي اليوم بـ نتيجة 1\1 اهداف في دوري أبطال أوروبا

إنتهت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي اليوم الاربعاء, ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2015, بالتعادل الايجابي بنتيجة هدف لكل منهما , على ملعب ستامفورد بريدج.

نجح المدافع البرازيلي ديفيد لويز، من تعديل نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم، في مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أقل من خمسة دقائق من نهاية اللقاء، ليجبر بذلك دفيد لويز فريقه السابق تشيلسي، إلى الإتجاه إلى الأشواط الإضافية من المباراة.

لمشاهدة فيديو اهداف مباراة باريس سان جيرمان و تشيلسي اليوم اضغط هنا
فبعد ان تقدم المدافع الإنجليزي كاهيل في الدقيقة 81، وإفتتح نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان لصالح نادي تشيلسي، عن طريق كرة ساقطة في منقطة جزاء الفريق الفرنسي.
تمكن المدافع البرازيلي، ومدافع تشيلسي السابق ديفيد لويز، من تعديل نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم، وذلك في الدقيقة 86 من المباراة، عن طريق ضربة رأسية قوية، إستقرت في مرمى الحارس البلجيكي كورتوا، حيث نجح لويز في الإرتقاء فوق دفاع تشيلسي وتسجيل هدف التعادل.
وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في الذهاب، إنتهت بالتعادل هدف مقابل هدف والأن الفريقين يخوضان الشوط الإضافي الأول من المباراة، من أجل تحديد هوية الفريق الرابع، الذي سوف يتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.