العالم اليوم | رياضة | مباراة الاهلي السعودي و الاهلي الاماراتي انتهت اليوم بـ نتيجة 3\3 في دوري أبطال آسيا
من مباراة الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي
من مباراة الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي
رياضة

مباراة الاهلي السعودي و الاهلي الاماراتي انتهت اليوم بـ نتيجة 3\3 في دوري أبطال آسيا

إنتهت نتيجة مباراة الأهلي السعودي و الاهلي الاماراتي , اليوم الاربعاء, ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من مسابقات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015, بالتعادل الايجابي بنتيجة ثلاثة اهداف لكل منهما, على ملعب راشد بالنادي الأهلي.

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي الإماراتى أمام الأهلي السعودى، بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.
جاء الشوط الأول مثيراً منذ بدايته، بعد أن أحرز الأهلي السعودي هدف في الدقيقة الأولى من خطأ ارتكبه حارس الأهلي الإماراتي ماجد ناصر الذي مرت الكرة من تحت قدميه وأكملها البرازيلي أوزفالدو داخل المرمى.

ونجح الأهلي الإماراتي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق إسماعيل الحمادي، وفي آخر 5 دقائق سجل الأهلي السعودي هدفه الثاني من كرة عرضية حولها حسين المقهوي برأسه داخل المرمى في الدقيقة 40، وتعادل الأهلي الإماراتي من جديد في الدقيقة 43 عن طريق أحمد خليل الذي استغل خطأ من الدفاع السعودي وسدد الكرة داخل المرمى الخالي.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة وأحرز الأهلي السعودي الهدف الثالث في الدقيقة 58 من تسديدة لتيسير الجاسم لم ينجح ماجد ناصر في التصدي لها، وخرج لويس خمينيز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 79 سجل إسماعيل الحمادي الهدف الثالث، وتستمر الإثارة بعد الهدف ولكن ارتضى الفريقين بالتعادل وحصول كل منهما على نقطة في بداية المشوار الآسيوي.