العالم اليوم | رياضة | سان جيرمان يسحق إيفيان برباعية في الدوري الفرنسي
مباراة باريس سان جيرمان وإيفيان
مباراة باريس سان جيرمان وإيفيان
رياضة

سان جيرمان يسحق إيفيان برباعية في الدوري الفرنسي

انتهت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان و إيفيان , اليوم الاحد , ضمن الجولة الـ 21 للدوري الفرنسي لكرة القدم , بفوز سان جيرمان بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين , على ملعب بارك دو برانس .
أحرز خافيير باستوري وإدينسون كافاني هدفين قبل النهاية ليعوض باريس سان جيرمان حامل اللقب بدايته المهتزة ويحقق انتصاره الأول في أربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بتغلبه 4-2 على ضيفه إيفيان اليوم الأحد.
وهز صانع اللعب الأرجنتيني باستوري ومهاجم أوروجواي كافاني الشباك في الدقيقتين 74 و88 على الترتيب ليتقدم حامل اللقب للمركز الثالث برصيد 41 نقطة من 21 مباراة بفارق أربع نقاط وراء أولمبيك ليون المتصدر الذي تعلب على لانس بثنائية نظيفة أمس السبت.
وبادر إيفيان بالتسجيل عن طريق سيدريك باربوسا في الدقيقة 14، لكن ديفيد لويز وماركو فيراتي سجلا هدفين متتاليين لباريس سان جيرمان قبل نهاية الشوط الأول.
وتعادل إيفيان بهدف سجله مدافع الفريق المضيف جريجوري فان دير فيل بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 64، غير أن باستوري وكافاني اللذين استبعدا من تشكيلة فريق العاصمة في آخر ثلاث مباريات بسبب العودة متأخرين من العطلة الشتوية صنعا الفارق.