العالم اليوم | رياضة | مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد انتهت بنتيجة 3\1 لصالح البرشا في الدوري الإسباني
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
رياضة

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد انتهت بنتيجة 3\1 لصالح البرشا في الدوري الإسباني

انتهت نتيجة مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد , اليوم الاحد, في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني, بفوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف, على ملعب الكامب نو.

حقق فريق برشلونة انتصارا ثمينا اليوم على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3\1 في الأسبوع الـ 18 من الدوري الإسباني حيث سجل أهداف برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، كل من نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز للبرصا، وسجل ماندزوكيش هدف الأتلتيكو الوحيد.

في الشوط الأول من المباراة، دخل أصحاب الأرض نادي برشلونة بخطته الإعتيادية وبالإعتماد على جميع لاعبيه الأساسيين، حيث شارك كل من كلاوديو برافو في حراسة المرمى، وبيكيه وماسيرانو وداني ألفيس وجوردي ألبا في خط الدفاع، بالإضافة إلى أندريس إنيستا وإيفان راكتيتش وإندريس إنيستا في وسط الميدان، وأيضا ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا بالإضافة إلى سواريز.
بدأ النادي الكتالوني في بداية المباراة بقوة، وحاول الضغط على دفاع أتلتيكو مدريد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وخصوصا عن طريق تحركات الثنائي ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا، وفي الدقيقة 12، تمكن البرازيلي نيمار من تسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، وذلك في الدقيقة 13 من الشوط الأول.
وبعد ذلك حاول البرصا البحث على الهدف الثاني، خصوصا عن طريق محاولات لويس سواريز وأيضا تحركات أندريس إنيستا في وسط ميدان برشلونة، أما الفريق المدريدي أتلتيكو مدريد فكان متراجه بشكل كبير إلى الخلف، ولم يكن في أحسن أيامه في هذه المباراة.
وفي الدقيقة 25 ضيع سوايز فرصة الهدف الثاني لفريقه البرصا، وفي الدقيقة 26 عاد سواريز ومرر كرة إلى نيمار الذي لعب الكرة بضربة رأسية، ولكنها إلى خارج المرمى. وفي الدقيقة 34 نجح سواريز في إضافة الهدف الثاني في المباراة، وذلك بعد تمريرة عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بهدفين مقابل صفر في الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، حاول نادي أتلتيكو مدريد الفريق الزائر، من أجل البحث على الهدف الأول في المباراة وتقليص الفارق، وهو مانجح فيه اللاعب ماريو ماندزوديكش، عن طريق ضربة جزاء إحتسبها حكم المباراة، في الدققة 56 من المباراة لصالح نادي أتلتيكو مدريد.
وبعد أن أصبحت نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في نتائج الدوري الإسباني، هدفين مقابل هدف واحد، قام دييجو سيميوني بإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الروخي بلانكوس، والدفع بالمهاجم فيرناندو توريس، وذلك من أجل البحث على تعديل نتيجة المباراة، ولكن دفاع البرصا نجح في الحفاظ على تقدمه في المباراة.
في حين أن البرصا ففي هذا الشوط، لم يقف يلعب دور المتفرج، ولكنه حاول البحث على إضافة الهدف الثالث في المباراة، بالإضافة إلى الحفاظ على التقدم بهدفين، وضيع نيمار وليونيل ميسي بالإضافة إلى النجم الأوروغوياني لويس سواريز، العديد من الفرص الحقيقية، من أجل تسجيل الهدف الثالث، خصوصا تسديدة ليونيل ميسي في الدقيقة 80 التي إنتهت بين يدي الحارس.
وفي الدقيقة 86 من المباراة، ومن هجمة مضادة تمكن ليونيل ميسي من إضافة الهدف الثالث في المباراة، بعد تمريرة سحرية من لويس سواريز إلى راكتيتش هذا الأخير هيأ الكرة بطريقة رائعة إلى النجم الأرجنتيني ليو ميسي ويسجل الهدف الثالث، وتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بفوز الفريق الكتالوني.