رياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل امام خيتافي في الدوري الإسباني لكرة القدم

أهدر فريق برشلونة نقطتين ثمينتين بالدوري الأسباني، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه خيتافي بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بالجولة الخامسة عشر من المسابقة.
اكتفى فريق برشلونة بالتعادل السلبي أمام خيتافي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز اليوم في إطار منافسات الجولة ال15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم سيطرة برشلونة على مجريات المباراة فإنه لم يتمكن من خلق فرص خطيرة على مرمى أصحاب الأرض لغاية حلول الدقيقة 18 من المباراة عندما سدد ليونيل ميسي كرة قوية غير ان الحارس جويتا كان له بالمرصاد.

ومنعت الكثافة الدفاعية لفريق خيتافي ضيفه من تسجيل هدف رغم تمتعه بأكثر من فرصة للتسجيل ليفرض أصحاب الأرض كلمتهم وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وحصد برشلونة نقطة واحدة رافعا رصيده إلى 35 نقطة بفارق أربع نقاط خلق المتصدر ريال مدريد الذي كان هزم ألميريا بأربعة أهداف لهدف في افتتاح الجولة ليل أمس فيما رفع (خيتافي) رصيده إلى 16 نقطة في المركز 12 في الترتيب العام للدوري.

ويتواجه حاليا ضمن الجولة نفسها فريق فالنسيا الخامس ورايو فايكانو فيما يستضيف يوم غد اتلتيكو مدريد الثالث فياريال السادس واشبيلية الرابع ايبار التاسع.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى