رياضة

أبرز الأندية المرشحة لاحتضان نجم نادي برشلونه ليونيل ميسي

أشار نجم نادي برشلونه الارجنتيني ليونيل ميسي, الى إمكانية الرحيل عن النادي برشلونة في المستقبل حيث قال في مقابلة صحفية الثلاثاء, “أرغب في البقاء في برشلونة للأبد, لكن بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه”.

وانتشرت بسرعة التعليقات حول تصريح أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية، وأرجعها البعض لإمكانية تغيير الرئيس الحالي للفريق وغياب الحماس وتواجد عدة نجوم كالبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

ولا يختلف إثنان في كون مستوى النجم الأرجنتيني تراجع بشكل ملحوظ خلال السنة الماضية، بفعل توالي الإصابات ورغبته في التركيز على كأس العالم في البرازيل وتراجع مستوى الفريق الكتالوني وتغيير مركز اللعب.

وظهرت بسرعة أخبار حول الوجهة المستقبلية للنجم الأرجنتيني في حال قرر الرحيل، لكن ثمنه الغالي والذي يفوق 100 مليون يورو يجعل عدد الفرق القادرة على ضمه محدوداً جداً وأبرزها:

بايرن ميونخ الألماني

تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الأب الروحي للاعب الأرجنتيني في الفريق البافاري، جعل أول الشائعات تتحدث عن رحيله نحو الدوري الألماني رغم كون الفريق لا ينفق مبالغ كبيرة في جلب اللاعبين.

باريس سان جرمان الفرنسي

عبر الفريق الفرنسي سابقاً عن رغبته في انتداب نجم كبير لصفوفه لقيادته في المرحلة القادمة، وكان يرغب في البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن الأخير ارتبط بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد ولا يعاني من مشاكل، وقد يكون النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً للفريق في 2016 لكونه في الغالب سيفقد نجمه الحالي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده ويفضل الاعتزال.

مانشستر يونايتد الإنكليزي

يعتبر الفريق الإنكليزي مؤهلاً لاحتضان النجم الأرجنتيني فهو أحد الفرق القليلة في العالم القادرة على دفع مبلغ كبير يفوق 100 مليون يورو دون أن يتعرض لمشاكل اللعب المالي النظيف، وفي ظل معاناته محلياً وتراجعه يبقى جلب النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً.

مانشستر سيتي الإنكليزي

جار مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة اللعب المالي النظيف لكنه عبر سابقاً عن رغبته في جلب اللاعب الأرجنتيني وقد يجد حلاً عبر التخلص من عدة لاعبين بمبالغ مهمة مقابل جلبه.

تشيلسي الإنكليزي

النادي اللندني يعتبر من أحد الفرق الغنية في الوقت الحالي والذي حقق أرقاماً مهمة هذا الموسم وقد يسعى بدوره لجلب النجم الأرجنتيني كواجهة تمكن الفريق من التطور وجلب الاهتمام أكبر في المستقبل.

ريال مدريد الإسباني

المستحيل ليس في قاموس فلورنتينو بيريز، فالرئيس الملكي هو الوحيد في العالم الذي لا يفكر كثيراً حين يتعلق الأمر بالصفقات الكبيرة والتاريخ يشهد على ذلك، لكنه يحتاج لأخذ الموافقة من البرتغالي رونالدو أو بيعه لصعوبة جمع النجمين في فريق واحد.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى