العالم اليوم | علوم وتقنية | هاتف ايفون 7 “iPhone 7” يصدر اصوات غريبة مزعجة اثناء الاستخدام
مواصفات ايفون 7 و مميزات ايفون بلس 7
مواصفات ايفون 7 و مميزات ايفون بلس 7
علوم وتقنية

هاتف ايفون 7 “iPhone 7” يصدر اصوات غريبة مزعجة اثناء الاستخدام

شكى مستخدمو هاتف ايفون 7 الذي صدر قبل ايام من سماع اصوات غريبة في التلفون اثناء استخدامه .
واكتشف مستخدمو هاتف iPhone 7 الجديد أن هواتفهم تصدر أصواتا مزعجة أثناء استخدامها، ما جعل يقدمون شكاوى لدى آبل والسؤال حول جودة الأجهزة التي طرحتها الشركة في الأسواق وفق تقارير نشرت خلال الساعات الماضية .
واعتبر المستخدمون الاصوات الصادرة من الهاتف مزعجة ومقلقة اثناء الاستخدام وقام عدد من المستخدمين برفع مقاطع فيديوهات على شبكة يوتيوب تظهر الاصوات الغريبة في هواتف ايفون 7 الجديدة .
وفي سياق متصل نقلت المصادر ان المسؤول السابق في العلاقات العامة لشركة ابل عبر عن انزعاجه من اصوات الهاتف الصادرة والذي تشبه الصفير .
في الوقت الذي قال مستخدمون في تغريدات على تويتر ان المشكلة متعلقة بالمعالج الجديد “A10” وان ذلك الصوت يصبح اكثر ازعاجا حينما يكون الهاتف تحت ضغط ثقيل بمعنى اخر اثناء تشغيل التطبيقات مايؤدى الى ثقل كبير و جهد على المعالج و يصدر الصوت من منطقة مكبر الصوت والقريبة من المعالج .
فيما قام مستخدمون بالتواصل مع الدعم الفني للشركة الذين عبروا عن استغرابهم من المشكلة فيما اختلف الردود حول اساس المشكلة .
كما اعتبرت تقارير اخرى ان المشكلة المتداولة ظهرت في عينات عشوائية من هاتف ايفون 7 ما يعني ان الامرة مرتبط بشكل اساس بجودة  الهاتف الاساسي المطروح حالياً في السوق في الوقت الذي اشارت المصادر الى ان في حال كان الامر في كل الهواتف المباعة دون استثناء فقد يكون نوع من التبريد اعتمتدته الشركة المصنعة للهاتف مالم فان مشكلة كبيرة تواجه هذا الاصدار .

اقرا ايضا : تفاصيل مواصفات و عيوب و سعر ايفون 7 الجديد و ايفون 7 بلس iPhone 7 – 7 Plus – فيديو و صور