اخبار اليمن

اليمن : قوات هادي تدحر مليشيات الحوثي في نهم شرق صنعاء

تمكنت القوات اليمنية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي, اليوم الاربعاء, من دحر الميليشيات الانقلابية من مواقع استراتيجي بمديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصدر عسكري يمني, ان مليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح شنت اليوم هجوما على مواقع قوات الجيش الوطني اليمني, في “جبل دوه” الاستراتيجي في محاولة فاشلة لاستعادة السيطرة عليه, الا ان القوات الشرعية تمكنت من صد الهجوم معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين استخدم خلالها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

واضاف المصدر ان القوات الحكومية أجبرت المليشيات الانقلابية على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

واشار المصدر الى ان مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية, تمكنت من تدمير مواقع لمليشيات الحوثي وقوات صالح في منطقة “نقيل ضبوعة”، والمواقع المحيطة بها، كما استهدف تعزيزات للانقلابيين كانت في طريقها إلى جبهات القتال.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل سيبقى الخائن رئيس وهل له ولايه وهل باقيه سنوات الولايه ومن هو حتى يدمر اليمن واليمنيين ومن انتخبه ليكون وصيا على الشعب اليس اليمن لليمنيين اليس ارض اليمن لليمنيين اليس الحوثيين يمنيين هل هم مجرمون لهذه الدرجه هل هم ليسو قبائل هل هم ليس لهم محافظات فكيف للعالم ان يصدق الخائن عبدربه منصور هادي وزمرته من فنادق الرياض ويقصفو سيادة اليمن وشعبه كل يمني سواء كان زيدي او شيعي او يهودي او مسيحي فهو ينتمي لارضها وهم متعايشين من آلاف السنيين وليس بينهم أي اختلاف في المذاهب ومن يوم دخلت دولة العدوان التي لم يتجاوز عمرها 100عام نشرت الطائفية والعنصريه والكراهية فيما بينهم حتى اوصلت اليمن إلى ماهو عليه وكذلك الدول العربيه حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ومن عاونهم

زر الذهاب إلى الأعلى