العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار لبنان | بالاسماء.. مقتل 3 لبنانيين واصابة 4 اخرين في هجوم إسطنبول
هجوم ملهى رينا في اسطنبول
هجوم ملهى رينا في اسطنبول
اخبار لبنان

بالاسماء.. مقتل 3 لبنانيين واصابة 4 اخرين في هجوم إسطنبول

اعلنت وزارة الخارجية اللبنانية مساء اليوم الاحد, مقتل 3 لبنانيين واصابة 4 اخرين جراء الهجوم الارهابي الذي استهدف ملهى ليلي بمدينة إسطنبول مساء السبت.

واضافت الخارجية ان تم إرسال طائرة تابعة لطيران الشرق الأوسط اللبنانى تحمل موفدًا من الوزارة مع طاقم من هيئة الإغاثة وفريق طبي، للإطلاع على أحوال الجرحى والمصابين وتأمين ظروف نقلهم إلى لبنان.

ومن جانبه قال قنصل لبنان العام في اسطنبول هاني شميطلي, ان القتلى اللبنانيين هم: الياس ورديني، ريتا الشامي وهيكل مسلَّم, اما الجرحى فهم: فرانسوا الأسمر، نضال بشراوي، بشرى الدويهي وميليس بارالاردو.

كما أكد قنصل لبنان العام في اسطنبول هاني شميطلي اثر انتقاله الى دائرة الطب العدلي في اسطنبول وبعد معاينة الجثامين الذين استهدفهم الهجوم الإرهابي بالامس عن مقتل ثلاثة

وكان قد اعلن في وقت سابق من اليوم الاحد, مقتل 39 شخصا بينهم 5 سعوديين وكويتي و3 اردنيين , جراء الاعتداء الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول خلال الاحتفالات بعيد رأس السنة الميلادية .

وأطلق مسلح يرتدي زي “بابا نويل” النار على المحتفلين بعيد رأس السنة الميلادية, في الملهى الليلي رينا في اسطنبول, ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات