اخبار لبنان

الارصاد اللبنانية : حالة جوية تؤثر على الطقس في لبنان بعواصف رعدية ممطرة وثلوج اليوم الى الاثنين

توقع خبراء الارصاد تواصل اثر منخفض جوي بجنوب غرب تركيا على طقس لبنان اليوم السبت حتى اليومين المقبلين ويصبح الجو اكثر برودة مترافقة بهطول امطار وثلوج ويبدأ التأثير اكثر خلال مساء اليوم حتى الاثنين وقد تتحول الاجواء الى عواصف رعدية مع هبات رياح شديدة .
تبقى حالة الطقس غائمة جزئيا الى غائمة ماطرة وتراجع درجات الحرارة اليوم السبت مع امطار تشتد خلال فترة مابعد الظهيرة اليوم السبت مصحوبة بعواصف رعدية ورياح نشطة وتهطل الثلوج على ارتفاع 1300 م حتى تتدني الى 1100متر خلال فترة الليل اليوم السبت .
تشتد الحالة الجوية مساء اليوم السبت ونهار غدا الاحد ليتوزع التأثير من الامطار التى تصبح رعديةو هطول الثلج بالمرتفعات الجبلية التى تزيد عن 1200 م عموما .
يكون الطقس غائما غدا الاحد في لبنان وتتراجع درجات الحرارة مع تساقط امطار تصبح غزيرة ببعض الاحيان ترافقها عواصف رعدية ونشاط في حركة الرياح مع هطول الثلج بارتفاع 1100 متر وخلال المساء تتراجع شدة الامطار والثلوج .
ويصبح الطقس بعد غدا الاثنين غائما وسط تساقط امطار صباحا تشتد غزارة الامطار من فترة الظهيرة مع عواصف رعدية ورياح قويةاحيانا وتتساقط الثلوج بارتفاع 1300م ثم تتساقط باقل مستوى خلال الليل الى 1100 متر مع تحذيرات من تكون السيول بسبب الامطار الغزيرة .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى