اخبار لبنان

فيديو : حسن نصر الله يفجر قنبلة في وجه إسرائيل ويقول.. لبنان يمتلك قنبلة نووية

فجر الأمين العالم لحزب الله اللبناني حسن نصرالله قنبلة من الوزن الثقيل، حين قال في الاحتفال المركزي بذكرى مقتل ووفاة قيادات في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، أن لبنان يمتلك اليوم قنبلة نووية.

وقال نصر الله، في الاحتفال المركزي بذكرى الشهداء القادة بعنوان “مقاومة لا تهزم”، في “مجمع سيد الشهداء” في الضاحية الجنوبية، بعنوان “مقاومة لا تهزم” بحضور قيادات سياسية ودينية لبنانية وعربية وإيرانية: “قادتنا جزء من معركتنا المفتوحة مع العدو والمشروع الأمريكي الصهيوني، وهم باقون معنا بأسمائهم وأرواحهم وعطاءاتهم، معنا في الفكر والوعي والعمل والجاد والميدان والثأر الذي لم ولن ينسى.

نحن نحيي ذكرى القادة كل عام لنستمد منهم الصبر والثبات في مواجهة التحديات القائمة والقادمة، ونحن ببركة قيادتهم وتوجيهاتهم وتضحياتهم ودمائهم انتقلنا من نصر إلى نصر، وذقنا طعم العزة والكرامة، والقدرة على اسقاط المشاريع الكبرى التي تستهدف وطننا”.

وتابع: “الإسرائليون ومعهم حكومات عربية، يدفعون بقوة باتجاه الحديث عن الصراع السني الشيعي، والتصوير أن كل ما يجري في المنطقة هو صراع سني شيعي، هو صراع سياسي كما في اليمن والبحرين وسوريا والعراق ولبنان، فالعنوان الطائفي يخدم مصالحهم”.

وختم السيد نصرالله “عندما نحفظ هذه المقاومة ونساندها نمنع الحرب على لبنان، اسرائيل تقول أنها ستسدهف كل المناطق بالحرب اقلادمة وليس فقط مناطق محددة، ولكن نحن نشكل هذا المانع وهذا الحاجز واسرائيل تقوم بحساباتها. أحد الخبراء الاسرائيليين يقول أنه سكان حيفا يخشون من هجوم قاتل على حاويات مادة الامونيا، التي تخحتوي هلى اكثر من 15 ألف طن من الغاز والتي ستؤدي الى موت عشرات آلاف السكان، الشعور هناك صحب جدا والحكومة الاسرائيلية تهمل 800 ألف شخص، هذا الامر كقنبلة نووية تماما، أي أن لبنان اليوم يمتلك قنبلة نووية اليوم، أي أن أي صاروخ ينزل بهذه الحاويات هو أشبه بقنبلة نووية”.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6rCBMouWVOA

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى