اخبار لبنان

لبنان : حقيقة وفاة حسن نصر الله متأثرا بمرض السرطان في ايران

تضاربت الانباء حول مصير امين حزب الله اللبناني حسن نصر الله حيث تحدثت تقارير محلية في لبنان عن وفاة حسن نصر الله متأثرا باصابته بمرض السرطان.

جاء ذلك عقب اخبار تداولت، أمس الجمعة، تؤكد دخول حسن نصر الله الى أحد مستشفيات إيران بعد تدهور حالتة الصحية نتيجة اصابتة بمرض السرطان.

حيث قال الناشط والإعلامي اللبناني “جيري ماهر”، إن “حسن نصر الله المصاب بالسرطان يواصل تلقي علاجه في إيران، وهو في مراحله الأخيرة حيث أن الأطباء أكدوا انتشار المرض في جسده”.

كما قالت موقع تابعة للمعارضة الإيرانية أن “هناك معلومات تتحدث عن زيارة سرية لحسن نصر الله إلى إيران جرت قبل أيام لمتابعة العلاج من السرطان ولقاء مع القيادة الإيرانية”.

وما يرجح توجه حسن نصر الله إلى طهران، هو غيابه عن الإعلام وعدم قيامه بإلقاء خطبة في ذكرى انتصار الثورة الإيرانية التي صادفت أمس الخميس، التي دأب حزب الله على إحيائها كل عام.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. لعنه الله عليه بن المتعه لما يعرف ابوة ابن المتعه يعمل فحص DNA ابن المتعه الخنزير الله لا رحم روحه ابن المتعه

  2. ما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا اصحابه يتكلمون بكلام ساقط حتى مع الكفار . اتركوا الكلام عن الاجداد و الامات وتكلموا عن قضايا الامة الراهنة عن طريق الفكر بالفكر دون تعصب ولا تكفير او تجريح من كان يريد منكم خيرا للامة.

  3. هذا العام تحديدا /٢٠١٦/ييشهد موت وفطسان العديد العديد من اشهر اعداء الإسلام من هيكل الى حسن زميرة الى مرشد الطغيان والكفر في ايران وسيتبعهم بشار الجحش وبوتين العرصا

  4. الى جهنم وبئس المصير
    يا عاهر يا ابن العاهرة يا ابن الزانية يا ابن القحبة يلعن روحك وروح أسيادك زنادقة عهرة كفرة روافض مجوس كلاب أهل النار
    الغائط أطهر منكم
    انتم لا تعنون للدين ولا للاسلام شيئا فهو بريئ منكم كل البراء
    أنتم من نجستم الدين
    لعنكم الله … لعنكم الله … لعنكم الله
    أنتم وأسيادكم ومشيايخكم أطهركم ينجس نعلي
    يا أولاد المتعه أمهاتكم زانيات … ابهاتكم ديوثين
    انتم لوطين وكفرة وفجرة وزنادقة
    والله حتى الكلمات الوسخة تخجل بأن تطلق عليكم لا يشرفها
    مثلا السيستاني ان أردنا أن نطلق عليه اسم خرية فأن الخرية وبتأكيد سوف تزعل

    1. نحن نشوه الدين؟ نحن الكفرة ؟لا أعتقد قد اننا نحن من صافح إسرائيل، لا اعتقد اننا نحن من صنع داعش و صار يذبح الاطفال و يقتل كل من خالفه و يسبي النساء و الكل يعلم من هو داعش، لا أعتقد اننا نحن من خان فلسطين العربية من اجل لعق براز اميركا و الغرب، لسنا نحن من يموت شبابنا في كباريهات الدول الغربية، بل يموتون بشرف الدفاع عن العرض و الشرف في اراضي الجهاد و ساحات الرجال، نحن لسنا من باع شرفه و امه و اخته مقابل المال و الجاه كما فعل ملوككم يا اغنام ال سعود… لسنا نحن منيصدر فتاوى بحرمة جلوس المرأة على كرسي لأن الكرسي مذكر… خسئت يا ابن هند، خسئت يا ابن اكلة الأكباد، خسئت يا عارا على محمد صلى الله عليه و آله وسلم، يا عارا على العروبة و الشرف، يا عارا على البشر، الحمير تستحي فعل ما تفعل يا اخبث من الخنزير، سنبقى شوكة في قلبك و قلب كل من معك، سنبقى لنرفع راية العز، سنبقى رغم كثرة العدو، سنبقى حتى نطهر الارض من رجسكم، سنبقى حتى تحين الساعة، و يحين اليوم الموعود، حين ينادي المنادي ان قد ظهر الحق و زهق الباطل، ان الباطل كان زهوقا، ذلك اليوم الذي سنسموا و تسحقون تحت اقدامنا، ذلك اليوم الذي سترتاح الأرض من ثقلكم و نجاستكم، وحتى ذلك اليوم… سنبقى شوكا في قلوبكم و عيونكم،و سينتصر أبناء حيدر و الحسين، الا ان الصبح بقريب.

      ملاحظة : ليس هناك اسخف من اهاناتك، و هكذا اتأكد انكم جهلاء كابائكم، لا تعرفون الكلام الا بالشتم و الألفاظ السخيفة التي يستطيع حتى الاطفال ان يفكروا بأفضل منها، ولكن هذا اصلكم و هكذا ستبقون.

      1. تعلموا ادب الحوار يا سادة اليس من الممكن ان تكونوا كلكم على خطأ؟ ان كنتم مسلمين فهدا الكلام لا يليق بمسلم والله اعلم

زر الذهاب إلى الأعلى