العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار الاردن | الامن الاردني يكشف ملابسات جريمة قتل وحرق في ام اذينة ويقبض على فتاتين
اخبار الاردن

الامن الاردني يكشف ملابسات جريمة قتل وحرق في ام اذينة ويقبض على فتاتين

تمكنت الاجهزة الامنية الاردنية من كشف ملابسات جريمة قتل وقعت في منطقة أم أذينة في العاصمة عمان، وراح ضحيتها, اردني وخادمته.

وكانت غرفة عمليات مديرية جنوب عمان قد تلقت بتاريخ 5/2/2017, بلاغا بوجود حريق في احدى الشقق السكنية في منطقة ام اذينة ، وعلى الفور باشرت الجهات الامنية وفرق الدفاع المدني الحادث, وبعد السيطرة على النيران عثر بداخل الشقه على جثتين احداهما لمواطن سبعيني “مالك الشقة ” والاخرى لخادمته من جنسية اسيوية, وعليهما اثار عنف وتم تحويل الجثتين للطب الشرعي .

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه تم تشكيل فريق تحقيقي للكشف عن ملابسات وغموض الجريمة, حيث اسفرت التحقيقات الى وقوع الاشتباه على فتاتين اكدت التحقيقات تواجدهما في مكان الجريمة لحظة حدوثها.

واضافت الادارة, ان الفريق التحقيقي تمكن من تحديد مكان تواجد الفتاتين في محافظة الزرقاء, وتم ضبطهما حيث اعترفتا بانهما توجهتا في المنزل يوم وقوع الجريمة, بعد قرائتهما لإعلان عن حاجته لعاملات في منزل الضحية.

وتابعت ادارة الاعلام الامني, ان خلافا نشب بين الفتاتين والضحية واقدمتا على اثره بضربه بواسطه اداة راضة على انحاء من جسده وضرب خادمته كذلك , وسرقة مبلغ 800 دينار كانت بحوزة المغدور, ثم قامتا باشعال النار في المنزل في محاولة منهما لإخفاء اثار ومعالم الجريمة.

هذا وتم احالة اوراق القضية الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى .