العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار الاردن | جامعات ووزارات حكومية في الاردن تعلق و تؤخر دوام يوم غد الاحد
عاصفة ثلجية - ارشيف
اخبار الاردن

جامعات ووزارات حكومية في الاردن تعلق و تؤخر دوام يوم غد الاحد

تسببت الاحوال الجوية التي تشهدها المدن الاردنية في تعلق و تؤخر الدوام الرسمي بالجامعات والوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية.

حيث اصدر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي, اليوم السبت, قرارا بتأخير الدوام ليوم غد الاحد الموافق 29 يناير الجاري في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، بما في ذلك البنك المركزي, مدة ساعة واحدة، وكل حسب دوامه، بسبب الاحوال الجوية الطارئة، باستثناء المؤسسات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

كما قررت إدارة جامعة مؤتة تعليق الدراسة للطلبة والموظفين ليوم الأحد ، بسبب الاحوال الجوية الطارئة.

اما إدارة جامعة البلقاء التطبيقية, فقررت تأخير الدوام يوم الاحد في جميع كليات الجامعة في المركز والميدان إلى الساعة التاسعة صباحا وتعليق الدوام ليوم غدا في كلية الكرك الجامعية بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما قررت إدارة جامعة الشرق الأوسط, تأجيل الإمتحانات إلى يوم السبت القادم 4-2-2017 حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة, وتأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 2017/1/29 .

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأخير دوام ليوم غد الاحد الى الساعة العاشرة صباحا.

كما تم تأخير الدوام الجامعي يوم غدٍ الأحد في الجامعة الألمانية الأردنية للعاملين والطلبة, إلى الساعة التاسعة صباحا ،على أن تبدأ إمتحانات الطلبة الساعة التاسعة كذلك بدلاً من الساعة الثامنة والنصف, بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقررت ادارة جامعة العلوم والتكنولوجيا تعطيل الطلبة غدا الاحد، وتأخير دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة الى الساعة العاشرة صباحا.

كما قررت جامعة الزرقاء تأخير الدوام ليوم غد الأحد لغاية الساعة 9 صباحا.