اخبار الاردن

الاردن : وزارة الصحة تعلن تدعو المرشحين للتعيين لديها للمراجعة

دعت وزارة الصحة الاردنية بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية, اليوم الثلاثاء, المرشحين للتعيين لديها لمراجعة مديرية شؤون الموظفين في طبربور لاستكمال إجراءات التعيين.

طلبت الوزارة من المرشحين للتعيين في عدد من التخصصات مراجعة مديرية شؤون الموظفين بمبناها الكائن في طبربور قرب مستشفى الأمير حمزة لاستكمال إجراءات التعيين من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهرا ولمدة عشرة ايام.

واشارت الى ان التخصصات تشمل الطب والتمريض والاسنان والاشعة التشخيصية والهندسة والمحاسبة وادارة الاعمال.

وحددت الوزارة، الوثائق المطلوبة بالبطاقة الشخصية وشهادة الميلاد ودفتر العائلة وكشف درجات الثانوية العامة، وللذكور صورة عن دفتر خدمة العلم تبين الاعفاء من الخدمة او مدة التأجيل والمؤهل العلمي ومعادلة الشهادة الاصلية من وزارة التعليم العالي من حملة الشهادات غير الاردنية.

ومن الوثائق ايضا شهادات الخبرة مصدقة وقبل صدور قرار التعيين شريطة تقديمها خلال شهر من تاريخ تبليغ قرار التعيين, وكتابا من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يوضح مدة الاشتراك او شهادة عدم الاشتراك ووثيقه من مديرية التقاعد المدني والعسكري تفيد بأن المرشح يتقاضى او لا يتقاضى رواتب تقاعدية او رواتب اعتلال وست صور شخصية وشهادة عدم محكومية وتصريح مزاولة.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى