العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار الاردن | الارصاد الاردنية : طقس اليوم يشهد انخفاض درجات الحرارة مع اجواء صيفية
طقس الاردن
طقس الاردن
اخبار الاردن

الارصاد الاردنية : طقس اليوم يشهد انخفاض درجات الحرارة مع اجواء صيفية

توقعت دائرة الارصاد الجوية الاردنية ان تشهد حالة الطقس اليوم انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة.

واوضحت النشرة الجوية لاحوال الطقس في الاردن والصادرة عن الارصاد, أن تبقى الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في مناطق السهول بينما تستمر الأجواء حارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي التفاصيل, تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية حارة في باقي مناطق المملكة. وتكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

بينما تكون الاجواء اليوم خلال المساء والليل معتدلة في أغلب مناطق المملكة حارة نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت, وحركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

بينما يكون الطقس في خليج العقبة نهاراً الأجواء حارة, والرياح شمالية معتدلة السرعة, وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج, بينما يكون الطقس في المساء والليل الأجواء حارة نسبياً, وحركة الرياح شمالية معتدلة السرعة. ويكون البحر هادئاً.

الحالة الجوية المتوقعة لليومين القادمين
يوم الخميس 4-8-2016
بحسب النشرة الجوية للارصاد فيشهد طقس الاردن غدا الخميس انخفاض قليل على درجات الحرارة ،مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية. وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في عمان ( 34 ) درجة مئوية. وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في العقبة ( 39 ) درجة مئوية.

يوم الجمعة 5-8-2016
بينما يشهد طقس يوم الجمعة القادمة بحسب النشرة, انخفاض قليل آخرعلى درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً في مناطق البادية والسهول بينما تستمر الأجواء حارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احياناً. ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في عمان ( 33 ) درجة مئوية.