اخبار الاردنحالة الطقس

الارصاد : استقرار حالة الطقس وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة في الاردن

قالت الارصاد الجوية الاردنية ان حالة الطقس في الاردن ستكون مستقرة خلال فترتي النهار والليل اليوم الخميس وتشهد انخفاضا في درجات الحرارة صيفية عادية في معظم المناطق، حارة في الاغوار والعقبة.
واوضحت الارصاد في بيان طقس الاردن اطلع موقع العالم اليوم على نسخة منه ان الطقس في الاردن يشهد نهار اليوم الخميس انخفاضا قليلا في درجات الحرارة وتكون الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تثير الغبار أحياناً في المناطق الصحراوية. المساء والليل: الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما احوال الطقس غدا الجمعة فتبقى الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تثير الغبار أحياناً في المناطق الصحراوية.
طقس السبت في الاردن يشهد ايضا انخفاضا قليلا آخر على درجات الحرارة، الأجواء صيفية عادية في معظم مناطق المملكة ، وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تثير الغبار أحياناً في المناطق الصحراوية.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى