اخبار الاردنحالة الطقس

الارصاد الجوية : انحسار المرتفع الجوي و حالة الطقس حارة بشكل عام في الاردن

تستمر حالة الطقس في الاردن اليوم الثلاثاء بالتأثر بامتداد مرتفع جوي يؤثر على درجات الحرارة في البلاد وفق تقرير الارصاد الجوية اطلع عليها موقع العالم اليوم .
وحذرت الارصاد الاردنية من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الظهيرة في مناطق الاغوار والعقبة  و خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات ما بعد الظهر بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية .

وتوقع خبراء الارصاد ان تنحسر الموجه الحارة تدريجيا ويشهد طقس الاردن انخفاض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة خلال فترة النهار اليوم الثلاثاء ويكون الطقس بشكل عام حارا نسبيا في معظم مناطق الاردن و حار في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في ساعات ما بعد الظهر خاصة في مناطق البادية.
اما احوال الطقس اليوم الثلاثاء خلال فترتي  المساء والليل في الاردن يكون الطقس  لطيف في اغلب مناطق المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة .
فيما تكون حالة الطقس غدا الاربعاء  حارة وتشهد انخفاضا آخر على درجات الحرارة حيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى