اخبار الاردنحالة الطقس

الارصاد الاردنية : حالة الطقس مستقرة ربيعية تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة حتى الاثنين المقبل في الاردن

توقع خبراء الارصاد الجوية في الاردن استقرار حالة الطقس حتى الاثنين المقبل حيث يكون طقس الاردن معتدل حار نسبيا في مناطق معينة وبادر خلال فترة الليل .
ووفق تقرير الارصاد يطرأ على الطقس اليوم الجمعة ارتفاعا طفيفا على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ،الأجواء ربيعية معتدلة بوجه عام، مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة المساء والليل أجواء مائلة للبرودة في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة .
فيما تشهد احوال الطقس في الاردن غدا السبت ارتفاعا قليلا أخر على درجات الحرارة والأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما طقس الاحد المقبل فترتفع درجات الحرارة ارتفاعها والأجواء حارة نسبيا في اغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور الغيوم المتوسطة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ظهرا الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في الاجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة .
وحالة الطقس في الاردن يوم الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى