العالم اليوم | الشرق الاوسط | اخبار العراق | الانواء الجوية : حالة الطقس تتأثر بمنخفضين جويين ليكون غائما جزئيا الى غائم وتتساقط امطار في شمال العراق
حالة الطقس في العراق اليوم و درجات الحرارة
حالة الطقس في العراق اليوم و درجات الحرارة
اخبار العراق حالة الطقس

الانواء الجوية : حالة الطقس تتأثر بمنخفضين جويين ليكون غائما جزئيا الى غائم وتتساقط امطار في شمال العراق

يتأثر طقس العراق بمنخفضات جوية قادمة من تركيا و البحر المتوسط ما يؤدى الى ان يكون الطقس غائم الى غائم جزئيا وتساقط امطار .
وتوقع خبراء الارصاد الجوية تأثر حالة الطقس في العراق بمنخفض جوي قادم من شرق تركيا اليوم الاربعاء حيث يكون الطقس في المناطق الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة سقوط امطار خفيفة خلال فترة الصباح على مناطق متفرقة وفق تقارير جوية تابعها موقع العالم اليوم .
ويكون الطقس في المناطق الوسطى و الجنوبية اليوم صحوا مع تشكل الغيوم اثر تأثرها بامتداد مرتفع جوي قادما من البحر المتوسط ولاتختلف درجات الحرارة عن اليوم السابق فيما يهب الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10)كم/س في المنطقتين الشمالية والجنوبية و شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س في المنطقة الوسطى و تبلغ مستوى الرؤية الافقية مابين 8-10 كم و تبلغ درجة الحرارة العظمى في العاصمة بغداد 36 درجة مئوية .
اما احوال الطقس في العراق غدا الخميس فيتأثر بامتداد مرتفع جوي قادما من البحر الاحمر ليصبح الطقس صحوا بشكل عام وتخفض درجات الحرارة عن اليوم السابق وتهب الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20) كم/س حسب تقرير الانواء الجوية .